"واصل"يعقد اجتماع هيئته العامة وينتخب مجلس إدارة جديدا

"واصل"يعقد اجتماع هيئته العامة وينتخب مجلس إدارة جديدا
رام الله - دنيا الوطن
 عقدت الهيئة العامة لمركز (واصل) لتنمية الشباب اجتماعها السنوي في مدينة رام الله بحضور زاد عن 75 في المئة مناعضاء الهيئة العامة، وبمشاركة قيادات شبابية وطلابية وممثلي المراكز الفرعية ل(واصل)في مختلف المحافظات.

وخصص الاجتماع لنقاش التقريرين الإداريوالمالي للمركز، وإقرار خطة عمله للمرحلة المقبلة، وانتخاب مجلس إدارة جديد.

وجرى في بداية الاجتماع انتخاب الإعلامي نهادابوغوش رئيسا للجلسة، ثم جرى استعراض معمق للتقرير الإداري الذي غطى أبرز فعالياتالمركز وانشطته وفعالياته، حيث قدم محمد سلامة مدير عام المركز شرحا عن مختلف الفعاليات، وبخاصة تقديم المساعدات العينية والتمكينية لفئة الشباب والطلبة فيالمناطق الفقيرة والمهمشة، وتشجيع الشباب على المشاركة في الأنشطة الوطنية والمجتمعية، وإعادة الاعتبار للعمل التطوعي، وحماية التراث الفني والوطني الفلسطيني ونشره على أوسع نطاق، ودعم المواهب والطاقات الشبابية في مختلف المجالات وهو ما تجسد بشكل بارز في انتظام أعمال مهرجان وادي الشعير للثقافة والفنون للسنة الرابعة على التوالي، والحملات التي شارك بها المركز أو بادر إليها لمقاطعةالبضائع والمنتجات الإسرائيلية، فضلا عن التشبيك والتعاون مع مختلف الهيئات والأطرالشبابية.

وثمن المجتمعون نجاح إدارة المركز في استقطابأكثر من 1500 متطوعة ومتطوع في نشاطاته المنتشرة في معظم محافظات الضفة بما فيهاالقدس، بالإضافة إلى اعتماده كليا في تمويله على المؤسسات الوطنية ومبادراتالمجتمع المحلي، كما أكدت المداخلات على تعميم تجارب الفروع الناجحة على مختلفالمحافظات، وتطوير الخطة الاستراتيجية للمركو بما يتناسب وتطلعاته وأهدافهالمعلنة.

وبعد إقرار التقريرين الأداري والمالي، جرىانتخاب مجلس إدارة جديد للمركز برئاسة نهاد أبو غوش، وعضوية كل من إيناس أبو غوشنائبة الرئيس، وخالد بركات أمين الصندوق، ورائد نزال أمينا للسر، وسمر صلاح الدين،ومحمد عمارة، ولنا بكر، وفراس خضر، وسجى مفارجة أعضاء.