مؤسسة طوبى التنموية تكرم 40 جريحاً من جرحى الحرب من أصحاب الإعاقة الدائمة بالبريقة

رام الله - دنيا الوطن
أقامت مؤسسة طوبى التنموية وبرعاية الأستاذ هاني اليزيدي مدير عام مديرية البريقة مساء " الثلاثاء " بقاعة نادي كلب احتفالية تكريم ومساعدة لجرحي الحرب من أصحاب الإعاقة الدائمة في المدينة ..

وفي احتفالية " جرحانا " ألقيت عدد من الكلمات أهمها لمأمور البريقة هاني اليزيدي الذي شكر مؤسسة طوبى على هذه أللفتة الكريمة لجرحى الحرب الذين سطروا أروع البطولات في التصدي للغزاة وطردهم، داعيا الجميع إلى الوقوف إلى جانب الجرحى واسر الشهداء ومد يد العون لهم ..

الأستاذ خالد سعيد محمد المدير التنفيذي لمؤسسة طوبى التنموية من جانبه أفاد بان تنفيذ احتفالية جرحانا بالبريقة هي المرحلة الثانية من مشروع مساعدة جرحي الحرب من أصحاب الإعاقة الدائمة حيث دشنت المؤسسة مشروع مساعدة الجرحى قبل أيام بتكريم للجرحى بمدينة المنصورة ..

وأضاف " أن هذه الاحتفالية تأتي وفاء للجرحى لاسيما أصحاب الإعاقة الدائمة وتقديراً لدورهم البطولي، موضحاً بان المكرمين بهذه الاحتفالية هم 40 جريحاً من جرحى الحرب من أصحاب الإعاقة الدائمة بمديرية البريقة ..

حضر احتفالية تكريم عدد من مسئولي السلطة المحلية وقيادات بالمقاومة والأمن وشخصيات اجتماعية بمقدمتهم الأستاذ علوي النوبة وكيل محافظة عدن لشؤون الشهداء والجرحى، والأخ قاسم الجوهري قائد كتيبة سلمان الحزم ..