جمعية ياسمين الخيرية لرعاية و تأهيل ذوي الاعاقة تقيم حفل إفطارها الخيري الحادي عشر
رام الله - دنيا الوطن
أقامت جمعية ياسمين الخيرية لرعاية و تأهيل ذوي الاعاقة حفل إفطارها الخيري الحادي عشر تحت رعاية عطوفة محافظ محافظة رام الله و البيرة الدكتورة ليلى غنام.
في البداية رحب السيد محمد عليان امين سر الجمعية بالحضور ومقدما شرحا عن الجمعية بعد ذلك قام
السيد/ عمر أمين رئيس الهيئة الادارية بالترحيب بعطوفة الدكتورة ليلى غنام محافظ رام الله والبيرة و بمثثلي الوزارات والمؤسسات وبرئيس بلدية البيرة المهندس فوزي عابد ورجال الأعمال الحاضرين للحفل والمهتمين والداعمين للجمعية . و أضاف السيد "أمين" أن الجمعية تقيم حفل إفطارها لهذا العام و هي بأبها صورها و في قمة نجاحها. حيث أصبحت الجمعية تخدم ما يقارب 90 طفل من ذوي الاعاقة الذهنية و التوحد بشكل يومي من خلال كادرها المؤهل و المكون من 38 موظفا و موظفة و بفضل الجهود العظيمة التي تبذلها هيئتها الادارية. و توج تميزها هذا العام بحصولها على جائزة فلسطين للتميز و الابداع.
و أشار السيد"أمين" للجهود الكبيرة التي تبذلها الجمعية في سبيل كفاحها للتوعية بحقوق ذوي الاعاقة على مختلف الاصعدة سواء كانت رسمية أو شعبية أو تربوية. و في هذا السياق شكر كل الداعمين للجمعية منذ نأشتها حتى ربيعها الثاني عشر. و خص بالشكر كل من الحاجة نعامة عابد (ام زياد) و الحاج ربحي الحجة و الحاج جمال دحدول و بنك التنمية الألماني (KFW) و الممثلية اليابانية.
و في شرحه للآفاق المستقبلية للجمعية أفاد السيد "أمين" أن الجمعية وصلت لمراحل متقدمة جدا في بناء مركزها التأهيلي الجديد و فقا لأحدث المواصفات العالمية في مجال علاج ذوي الاعاقة. حيث أشار أنه من المتوقع أن يتم إفتتاح المرحلة الاولى من المبنى الجديد في غضون بضعة أشهر. و في سبيل تحقيق ذلك طالب السيد أمين أهل الخير و الجهات المانحة بمد يد العون للجمعية لكي تستطيع إكمال مشوارها الخيري بنجاح و تميز. و في نهاية كلمتة شكر السيد "أمين" رجلي الاعمال طلال ناصر الدين و ابراهيم برهم و قاعات أجياد مول على رعايتهم لحفل إفطارها الخيري الحادي عشر.
من جهتها أثنت عطوفة الدكتورة ليليى غنام محافظ محافظة رام الله و البيرة على الخدمات المقدمة من قبل الجمعية ووصفتها بالتطور و الرقي و شكرت جهود الهيئة الادارية القائمة على تسير أمور الجمعية و خصت بالثناء السيد عمر أمين رئيس الهيئة لما هو من دور بارز في إنجاح مسيرة الجمعية. كما و شكرت المجتمع المحلي لما لهو من دور فعال في تطور الجمعية و الحفاظ على ديمومتها من خلال عطائهم الكريم والسخي. و خلال كلمتها أكدت الدكتورة "غنام" على حقوق ذوي الاعاقة في الرعاية و التأهيل و عيش حياة كريمة معتمدين على أنفسهم الى حد كبير. و لكي يتحقق ذلك دعت الدكتورة "غنام" لضرورة مواصلة و زيادة الدعم المقدم للجمعية مفتتحة فقرة التبرعات لصالح الجمعية بعد ذلك قام السيد منجد شباط نائب رئيس بالأعلان عن تبرع شركة رويال من رام الله بالتبرع بغرفة ثلاجة وفريزر للمبنى الجديد بقيمة 70000 شيكل .
بعد ذلك قام الجمعية بتكريم الدكتورة ليلى غنام على وقفتها مع الجمعية ومشاريعها ومن ثم قامت لجمعية مع عطوفة المحافظ ورئيس بلدية البيرة ونائبه بتكريم الشركات والمؤسسات المميزة التي دعمت الجمعية على مدار تاريخها .
يذكر أن جمعية ياسمين الخيرية جمعية غير ربحية تعنى بذوي الإعاقة بمختلف مستوياتها وأنواعها وتحتضن 90 طفل من أصحاب الاعاقة الذهنية و التوحد بجميع مستوياتها تقدم لهم خدمات العلاج الطبيعي والوظيفي والنطق بالاضافة الى التأهيل الجماعي والمشاركة في الانشطة اللامنهجية والتي تساعدهم على الاندماج في المجتمع المحلي، وتسعى الجمعية جاهدة لتوفير الخدمات لأطفال آخرين محرومين من هذه الخدمات يصل عددهم على قائمة الانتظار ما يقارب 500 طفل من حقهم الحصول على الخدمات العلاجية.


أقامت جمعية ياسمين الخيرية لرعاية و تأهيل ذوي الاعاقة حفل إفطارها الخيري الحادي عشر تحت رعاية عطوفة محافظ محافظة رام الله و البيرة الدكتورة ليلى غنام.
في البداية رحب السيد محمد عليان امين سر الجمعية بالحضور ومقدما شرحا عن الجمعية بعد ذلك قام
السيد/ عمر أمين رئيس الهيئة الادارية بالترحيب بعطوفة الدكتورة ليلى غنام محافظ رام الله والبيرة و بمثثلي الوزارات والمؤسسات وبرئيس بلدية البيرة المهندس فوزي عابد ورجال الأعمال الحاضرين للحفل والمهتمين والداعمين للجمعية . و أضاف السيد "أمين" أن الجمعية تقيم حفل إفطارها لهذا العام و هي بأبها صورها و في قمة نجاحها. حيث أصبحت الجمعية تخدم ما يقارب 90 طفل من ذوي الاعاقة الذهنية و التوحد بشكل يومي من خلال كادرها المؤهل و المكون من 38 موظفا و موظفة و بفضل الجهود العظيمة التي تبذلها هيئتها الادارية. و توج تميزها هذا العام بحصولها على جائزة فلسطين للتميز و الابداع.
و أشار السيد"أمين" للجهود الكبيرة التي تبذلها الجمعية في سبيل كفاحها للتوعية بحقوق ذوي الاعاقة على مختلف الاصعدة سواء كانت رسمية أو شعبية أو تربوية. و في هذا السياق شكر كل الداعمين للجمعية منذ نأشتها حتى ربيعها الثاني عشر. و خص بالشكر كل من الحاجة نعامة عابد (ام زياد) و الحاج ربحي الحجة و الحاج جمال دحدول و بنك التنمية الألماني (KFW) و الممثلية اليابانية.
و في شرحه للآفاق المستقبلية للجمعية أفاد السيد "أمين" أن الجمعية وصلت لمراحل متقدمة جدا في بناء مركزها التأهيلي الجديد و فقا لأحدث المواصفات العالمية في مجال علاج ذوي الاعاقة. حيث أشار أنه من المتوقع أن يتم إفتتاح المرحلة الاولى من المبنى الجديد في غضون بضعة أشهر. و في سبيل تحقيق ذلك طالب السيد أمين أهل الخير و الجهات المانحة بمد يد العون للجمعية لكي تستطيع إكمال مشوارها الخيري بنجاح و تميز. و في نهاية كلمتة شكر السيد "أمين" رجلي الاعمال طلال ناصر الدين و ابراهيم برهم و قاعات أجياد مول على رعايتهم لحفل إفطارها الخيري الحادي عشر.
من جهتها أثنت عطوفة الدكتورة ليليى غنام محافظ محافظة رام الله و البيرة على الخدمات المقدمة من قبل الجمعية ووصفتها بالتطور و الرقي و شكرت جهود الهيئة الادارية القائمة على تسير أمور الجمعية و خصت بالثناء السيد عمر أمين رئيس الهيئة لما هو من دور بارز في إنجاح مسيرة الجمعية. كما و شكرت المجتمع المحلي لما لهو من دور فعال في تطور الجمعية و الحفاظ على ديمومتها من خلال عطائهم الكريم والسخي. و خلال كلمتها أكدت الدكتورة "غنام" على حقوق ذوي الاعاقة في الرعاية و التأهيل و عيش حياة كريمة معتمدين على أنفسهم الى حد كبير. و لكي يتحقق ذلك دعت الدكتورة "غنام" لضرورة مواصلة و زيادة الدعم المقدم للجمعية مفتتحة فقرة التبرعات لصالح الجمعية بعد ذلك قام السيد منجد شباط نائب رئيس بالأعلان عن تبرع شركة رويال من رام الله بالتبرع بغرفة ثلاجة وفريزر للمبنى الجديد بقيمة 70000 شيكل .
بعد ذلك قام الجمعية بتكريم الدكتورة ليلى غنام على وقفتها مع الجمعية ومشاريعها ومن ثم قامت لجمعية مع عطوفة المحافظ ورئيس بلدية البيرة ونائبه بتكريم الشركات والمؤسسات المميزة التي دعمت الجمعية على مدار تاريخها .
يذكر أن جمعية ياسمين الخيرية جمعية غير ربحية تعنى بذوي الإعاقة بمختلف مستوياتها وأنواعها وتحتضن 90 طفل من أصحاب الاعاقة الذهنية و التوحد بجميع مستوياتها تقدم لهم خدمات العلاج الطبيعي والوظيفي والنطق بالاضافة الى التأهيل الجماعي والمشاركة في الانشطة اللامنهجية والتي تساعدهم على الاندماج في المجتمع المحلي، وتسعى الجمعية جاهدة لتوفير الخدمات لأطفال آخرين محرومين من هذه الخدمات يصل عددهم على قائمة الانتظار ما يقارب 500 طفل من حقهم الحصول على الخدمات العلاجية.



