نادي شباب عابود ينظم معرضا للصور

رام الله _زيد دياب  
افتتح أمس نادي شباب عابود معرضا للصور في قاعة النادي للمصور الفوتوغرافي أ.موفق مطر.
وقال المصور الفوتوغرافي موفق مطر ان المعرض يأتي في سياق إظهار جمال الطبيعة الفلسطينية، واظهار مدى الترابط بين الزهور البرية والإنسان الحر، حيث أنهما متشابهان في حب كل منهما للحريةوتعطشه لها.
وأضاف مطر بأن هذا المعرض هو إهداء لروح الجمال السائدة في قرية عابود، الجمال الذي يظهر في أجواء الإخاء الإسلامي المسيحي السائد في القرية.
من جهته، قال رئيس نادي شباب عابود وليد البرغوثي ان النادي أراد من خلال هذا المعرض، كشف الستار عن وجه فلسطين الأخر، الوجه الطبيعي الجمالي، بعيدا عن أجواء الحرب والدمار الذي ترفضه الطبيعة الفلسطينية المسالمة على حد تعبيره.
ومن الجدير بالذكر أن المعرض يحتوي على صور لزهور برية التقطت في فلسطين، حيث يفتح المعرض أبوابه لمدة 3 أيام أمام الزوار.