متطوعو حملة "ويستمر العطاء"يوزعون التمر والماء على الصائمين في جنين
جنين-دنيا الوطن-مصعب القاسم
قام متطوعين من حملة ويستمر العطاء بتوزيع التمر والماء على الصائمين المارين على دوار السينما في مدينة جنين وتهنئتهم بالشهر الفضيل،على مدار اليومين الماضيين.واوضح المتطوعون أن الحملة تعبر عن مدى التلاحم بين المواطنين في المدينة ،وتسهدف الصائمين المتاخرين عن بيوتهم ،وذلك من خلال تزويدهم بالتمر والماء ،أثناء مرورهم عن دوار السينما في مدينة جنين.وأكد المتطوعون أن حملة "ويستمر العطاء" مستمرة وللعام الخامس على التوالي، طوال شهر رمضان المبارك ،من خلال تقديم العديد من الفعاليات الرمضانية ، متمثلة بالافطارات الجماعيه للايتام والمصابين بمتلازمة داون وايضا توزيع الطرود الغذائية على الاسر المتعففة وحملة العيد التي يتم من خلالها توزيع الحلوى والالعاب على الاطفال في شوارع مدينة جنين وتوزيع الملابس على الايتام.
قام متطوعين من حملة ويستمر العطاء بتوزيع التمر والماء على الصائمين المارين على دوار السينما في مدينة جنين وتهنئتهم بالشهر الفضيل،على مدار اليومين الماضيين.واوضح المتطوعون أن الحملة تعبر عن مدى التلاحم بين المواطنين في المدينة ،وتسهدف الصائمين المتاخرين عن بيوتهم ،وذلك من خلال تزويدهم بالتمر والماء ،أثناء مرورهم عن دوار السينما في مدينة جنين.وأكد المتطوعون أن حملة "ويستمر العطاء" مستمرة وللعام الخامس على التوالي، طوال شهر رمضان المبارك ،من خلال تقديم العديد من الفعاليات الرمضانية ، متمثلة بالافطارات الجماعيه للايتام والمصابين بمتلازمة داون وايضا توزيع الطرود الغذائية على الاسر المتعففة وحملة العيد التي يتم من خلالها توزيع الحلوى والالعاب على الاطفال في شوارع مدينة جنين وتوزيع الملابس على الايتام.
