الاسد ينهش ويعض الفنانة خديجة سليمان فى برنامج ابو المقالب

الاسد ينهش ويعض الفنانة خديجة سليمان فى برنامج ابو المقالب
رام الله - دنيا الوطن
تعرضت الفنانة الخليجية خديجة سليمان لموقف محرج إثر تعرضها للعض من أحد الأسود المستخدمة في برنامج "أبو المقالب" الذي يقدمه الفنان محمد الصيرفي.

وخلال المقلب أصيبت خديجة بالخوف والرعب الشديد عندما اقترب منها الأسد، وقالت للصيرفي: "عضني بعده عني" أثناء بكائها وصراخها، ولم يستجب الصيرفي لطلباتها وتوسلاتها وأخذ يسألها عن الرومانسية وهي داخل قفص الأسد.

 


التعليقات