الجمعية الفلسطينية لرعاية مرضى السرطان توزع وجبات افطار لمرضى السرطان
رام الله - دنيا الوطن
تحت شعار ( معاً للخير نخطو ) قامت الجمعية الفلسطينية مساء اليوم السبت الموافق 18/6/2016 بتوزيع وجبات إفطار لعدد من المرضى وذويهم في المحافظة الوسطى بالتعاون مع مؤسسة فارس العرب للتنمية وبتمويل من مؤسسة محمد بن راشد للاعمال الخيرية والانسانية .حيث حرصت الجمعية دائما على الوقوف بجانب مرضى السرطان ومساندتهم للتخفيف من وطئة الظروف المعيشية الصعبة وتحسين أحوالهم ومحاولة للتخفيف عنهم.
وبدورنا يتقدم رئيس وأعضاء مجلس الأدارة بالشكر للسيد طارق البنا رئيس جمعية فارس العرب والاعضاء العاملين في الجمعية على دورهم الريادي في الوقوف مع ابناء شعبهم في هذه الظروف الصعبة.كما وستستمر الجمعية الفلسطينية لرعاية مرضر السرطان ببذل كافة الجهود لخدمة اكبر عدد من مرضى السرطان خلال شهر رمضان المبارك.
تحت شعار ( معاً للخير نخطو ) قامت الجمعية الفلسطينية مساء اليوم السبت الموافق 18/6/2016 بتوزيع وجبات إفطار لعدد من المرضى وذويهم في المحافظة الوسطى بالتعاون مع مؤسسة فارس العرب للتنمية وبتمويل من مؤسسة محمد بن راشد للاعمال الخيرية والانسانية .حيث حرصت الجمعية دائما على الوقوف بجانب مرضى السرطان ومساندتهم للتخفيف من وطئة الظروف المعيشية الصعبة وتحسين أحوالهم ومحاولة للتخفيف عنهم.
وبدورنا يتقدم رئيس وأعضاء مجلس الأدارة بالشكر للسيد طارق البنا رئيس جمعية فارس العرب والاعضاء العاملين في الجمعية على دورهم الريادي في الوقوف مع ابناء شعبهم في هذه الظروف الصعبة.كما وستستمر الجمعية الفلسطينية لرعاية مرضر السرطان ببذل كافة الجهود لخدمة اكبر عدد من مرضى السرطان خلال شهر رمضان المبارك.
