الاحتلال يمدد الإعتقال الإداري للمره الثانية على التوالي لأسير من جنين

جنين-دنيا الوطن-مصعب القاسم
مددت سلطات الاحتلال الاسرائيلي ، الإعتقال الإداري للمره الثانية على التوالي لأسير من جنين .وذكر نادي الأسير الفلسطيني ، أن سلطات الاحتلال مددت اعتقال الأسير محمد فيصل ابوسخا (20عاما) ، للمره الثانية على التوالي إدارايا لمدة ستة شهور بعد إنتهاء الحكم الأول إداريا .