اختتام فعاليات بطولة كأس “الدورة الرياضية الاولى” لعائلة أبو حطب على ملعب الفدائي
رام الله - دنيا الوطن
اختتمت بالأمس الجمعة الثاني عشر من رمضان 1437 بطولة كأس "الدورة الرياضية الأولى" لكرة القدم الخماسية التي نظمتها اللجنة الرياضية في عائلة أبو حطب على ملعب الفدائي المعشب , حيث شارك في البطولة 8 فرق من أبناء عائلة أبو حطب وعشيرة السطرية في محافظة خانيونس على مدار أيام (10-11-12) من شهر رمضان المبارك بنظام خروج المغلوب.
حيث توج فريق اليرموك بطلاً لكأس "الدورة الرياضية الأولى" بعد فوزه على فريق القدس بنتيجة (6-5) بضربات الترجيح في المباراة النهائية التي انطلقت بحضور معالي الأستاذ الدكتور عبد الخالق الفرا رئيس جامعة الازهر والمهندس صلاح الدين أبو عبدو نائب رئيس بلدية خان يونس والدكتور عبد الحميد أبو قوطة عضو مجلس ادارة نادي شباب خانيونس "النشاما"والعديد من الشخصيات الاعتبارية وحشد جماهيري كبير من أبناء عائلة أبو حطب وعشيرة السطرية وجمهور غفير من عائلات خانيونس وحشد من الرياضيين ومشجعي الأندية الكروية.
وفي كلمة بإسم عائلة أبو حطب رحّب الدكتور وليد أبو حطب بالضيوف الحاضرين، وهنأ الحضور بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك وتحدث عن فضائل هذا الشهر العظيم، وأبرزها الترابط المُجتمعي والتي على إثرها قامت اللجنة الشبابية في عائلة أبو حطب بدعم من كبار العائلة بإنشاء برنامج للعديد من الفعاليات والمسابقات الرمضانية، ومنها هذه البطولة، وقام الدكتور وليد أبو حطب بتوجيه كلمة لجيل الشباب أثنى فيها على دورهم الهام والفعال في هذه البطولة، وأكد على الجهوزية التامة لدعمهم الكامل في أي أنشطة مستقبلية للإرتقاء بعائلة أبو حطب والتي تعد جزء من النسيج الإجتماعي، وأن الإرتقاء بالعائلة هو الإرتقاء بمحافظة خانيونس والوطن، وإختتم كلامه بأن العائلة فوق رؤوس أبناءها، والوطن فوق رؤوس الجميع.
وكانت الكلمة التالية لمعالي الأستاذ الدكتور عبدالخالق الفرا، رئيس جامعة الأزهر والذي ثمّن فيها دور اللجنة الرياضية في عائلة أبو حطب لهذه البطولة المُميزة، وقام بشكر عائلة أبو حطب العريقة التي دائماً ما تكون السباقة في كافة الأنشطة على مستوى محافظة خانيونس.
وقبل تكريم الفرق المشاركة في البطولة قامت اللجنة الرياضية بتكريم أهالي الاسرى من عائلة أبو حطب وشمل التكريم عائلة الأسير مدحت خليل حسن أبو حطب المحكوم "12 عام" , وعائلة الأسير يوسف سليمان حمدان أبو حطب المحكوم "10 سنوات" كذلك تم تكريم الدكتور عبدالحميد أبو قوطة ابن عشيرة السطرية بمناسبة تعيينه عضو مجلس ادارة في نادي شباب خانيونس "النشانا" ومن ثم تم تكريم عائلة المرحوم بسام أبو حطب أحد مؤسسي فريق حطين الرياضي , ثم تم تكريم الفرق المشاركة في البطولة وتقديم كأس البطولة والميداليات الذهبية لفريق اليرموك صاحب المركز الأول والميداليات الفضية لفريق القدس صاحب المركز الثاني بالإضافة إلى تقديم درع هداف البطولة للاعب مصطفى سامي ابو حميد وأفضل حارس مرمى للاعب محمد حسن أبو حطب من فريق اليرموك ودرع أفضل لاعب لابراهيم كمال ابو سمرة بالإضافة لتكريم جميع الفرق المشاركة وطاقم التحكيم بقيادة الكابتن عمر ابو حطب والكابتن صبحي أبو حطب.
وتم بعد ذلك تكريم قدامى لاعبي فريق حطين الرياضي وهم:
الاخ الدكتور / وليد أبو حطب
الأخ / خليل أحمد أبو حطب "أبو أحمد"
الأخ / صلاح سالم أبو حطب
الأخ / فهمي أبو حطب
الأخ / حسن محمد أبو حطب
الأخ / محمد سليمان أبو حطب
الأخ / محمد عبد أبو حطب
الأخ / علاء أبو سمرة
الأخ / محمود يوسف أبو حطب
الأخ / أحمد سليمان أبو حطب
وفي الختام القى عريف الحفل الاستاذ أحمد زكي أبو حطب كلمة شكر فيها كل من ساهم في انجاح هذه البطولة معنويا وماديا , كما أكد على تنظيم بطولات وفعاليات أخرى في المستقبل القريب، التي تزيد بدورها الترابط المجتمعي وتحث الشباب على الإهتمام بكافة المجالات.
اختتمت بالأمس الجمعة الثاني عشر من رمضان 1437 بطولة كأس "الدورة الرياضية الأولى" لكرة القدم الخماسية التي نظمتها اللجنة الرياضية في عائلة أبو حطب على ملعب الفدائي المعشب , حيث شارك في البطولة 8 فرق من أبناء عائلة أبو حطب وعشيرة السطرية في محافظة خانيونس على مدار أيام (10-11-12) من شهر رمضان المبارك بنظام خروج المغلوب.
حيث توج فريق اليرموك بطلاً لكأس "الدورة الرياضية الأولى" بعد فوزه على فريق القدس بنتيجة (6-5) بضربات الترجيح في المباراة النهائية التي انطلقت بحضور معالي الأستاذ الدكتور عبد الخالق الفرا رئيس جامعة الازهر والمهندس صلاح الدين أبو عبدو نائب رئيس بلدية خان يونس والدكتور عبد الحميد أبو قوطة عضو مجلس ادارة نادي شباب خانيونس "النشاما"والعديد من الشخصيات الاعتبارية وحشد جماهيري كبير من أبناء عائلة أبو حطب وعشيرة السطرية وجمهور غفير من عائلات خانيونس وحشد من الرياضيين ومشجعي الأندية الكروية.
وفي كلمة بإسم عائلة أبو حطب رحّب الدكتور وليد أبو حطب بالضيوف الحاضرين، وهنأ الحضور بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك وتحدث عن فضائل هذا الشهر العظيم، وأبرزها الترابط المُجتمعي والتي على إثرها قامت اللجنة الشبابية في عائلة أبو حطب بدعم من كبار العائلة بإنشاء برنامج للعديد من الفعاليات والمسابقات الرمضانية، ومنها هذه البطولة، وقام الدكتور وليد أبو حطب بتوجيه كلمة لجيل الشباب أثنى فيها على دورهم الهام والفعال في هذه البطولة، وأكد على الجهوزية التامة لدعمهم الكامل في أي أنشطة مستقبلية للإرتقاء بعائلة أبو حطب والتي تعد جزء من النسيج الإجتماعي، وأن الإرتقاء بالعائلة هو الإرتقاء بمحافظة خانيونس والوطن، وإختتم كلامه بأن العائلة فوق رؤوس أبناءها، والوطن فوق رؤوس الجميع.
وكانت الكلمة التالية لمعالي الأستاذ الدكتور عبدالخالق الفرا، رئيس جامعة الأزهر والذي ثمّن فيها دور اللجنة الرياضية في عائلة أبو حطب لهذه البطولة المُميزة، وقام بشكر عائلة أبو حطب العريقة التي دائماً ما تكون السباقة في كافة الأنشطة على مستوى محافظة خانيونس.
وقبل تكريم الفرق المشاركة في البطولة قامت اللجنة الرياضية بتكريم أهالي الاسرى من عائلة أبو حطب وشمل التكريم عائلة الأسير مدحت خليل حسن أبو حطب المحكوم "12 عام" , وعائلة الأسير يوسف سليمان حمدان أبو حطب المحكوم "10 سنوات" كذلك تم تكريم الدكتور عبدالحميد أبو قوطة ابن عشيرة السطرية بمناسبة تعيينه عضو مجلس ادارة في نادي شباب خانيونس "النشانا" ومن ثم تم تكريم عائلة المرحوم بسام أبو حطب أحد مؤسسي فريق حطين الرياضي , ثم تم تكريم الفرق المشاركة في البطولة وتقديم كأس البطولة والميداليات الذهبية لفريق اليرموك صاحب المركز الأول والميداليات الفضية لفريق القدس صاحب المركز الثاني بالإضافة إلى تقديم درع هداف البطولة للاعب مصطفى سامي ابو حميد وأفضل حارس مرمى للاعب محمد حسن أبو حطب من فريق اليرموك ودرع أفضل لاعب لابراهيم كمال ابو سمرة بالإضافة لتكريم جميع الفرق المشاركة وطاقم التحكيم بقيادة الكابتن عمر ابو حطب والكابتن صبحي أبو حطب.
وتم بعد ذلك تكريم قدامى لاعبي فريق حطين الرياضي وهم:
الاخ الدكتور / وليد أبو حطب
الأخ / خليل أحمد أبو حطب "أبو أحمد"
الأخ / صلاح سالم أبو حطب
الأخ / فهمي أبو حطب
الأخ / حسن محمد أبو حطب
الأخ / محمد سليمان أبو حطب
الأخ / محمد عبد أبو حطب
الأخ / علاء أبو سمرة
الأخ / محمود يوسف أبو حطب
الأخ / أحمد سليمان أبو حطب
وفي الختام القى عريف الحفل الاستاذ أحمد زكي أبو حطب كلمة شكر فيها كل من ساهم في انجاح هذه البطولة معنويا وماديا , كما أكد على تنظيم بطولات وفعاليات أخرى في المستقبل القريب، التي تزيد بدورها الترابط المجتمعي وتحث الشباب على الإهتمام بكافة المجالات.
