بالفيديو..النحال لـ"دنيا الوطن" : مكرمة سعودية لـ1000 اسرة شهيد في المحافظات الجنوبية والشمالية
رام الله - خاص دنيا الوطن - احمد العشي
تصوير - محمود اللوح
مونتاج - محمد ابو شعر
نظمت اللجنة الوطنية لاسر الشهداء امس الاربعاء افطارا جماعيا بحضور لفيف من الشخصيات الاعتبارية على رأسهم الاستاذ محمد جودة النحال عضو المجلس الثوري لحركة فتح و الاستاذ ابراهيم ابو النجا القيادي في الحركة، بالاضافة الى مجموعة من قادة القوى الوطنية و الاسلامية.
من جهته اوضح النحال ان هناك مكرمة سعودية لـ 1000 اسرة شهيد 500 للمحافظات الجنوب ومثلها للمحافظات الشمالية، لافتا الى ان هناك بعض من شهداء قدامى سيكون لهم نصيب جزء من هذه المكرمة.
واعرب النحال عن شكره للمملكة العربية السعودية التي تخفف من معاناة اهالي الشهداء على مدار سنوات طويلة، متمنيا ان يكون هناك زيادة لهذا العدد في الاعوام المقبلة.
وبالحديث عن اللجنة الوطنية لأسر الشهداء قال النحال: "هذه اللجنة نشطت منذ العدوان الاسرائيلي الاول والثاني والثالث على قطاع غزة، حيث كانت هذه اللجنة مطلبية تطالب بحقوق اهالي الشهداء و تعمل من اجلهم".
من جانبه اوضح امين سر اللجنة الاستاذ علاء البراوي ان هذه الفعالية جاءت بهدف ايصال رسالة الى القيادة الفلسطينية وخاصة الرئيس محمود عباس، لافتا الى انه تم تقديم نداءات استغاثة كما تم تنظيم اعتصامات لمدة عامين للوصول الى حل نهائي في قضية اسر الشهداء ولكن تم حل جزء بسيط منها .
وقال: "جئنا بفصائل منظمة التحرير اليوم و على رأسهم حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح وطلبنا منهم الضغط على صاحب القرار ومنظمة التحرير حتى تنتهي هذه القضية".
نظمت اللجنة الوطنية لاسر الشهداء امس الاربعاء افطارا جماعيا بحضور لفيف من الشخصيات الاعتبارية على رأسهم الاستاذ محمد جودة النحال عضو المجلس الثوري لحركة فتح و الاستاذ ابراهيم ابو النجا القيادي في الحركة، بالاضافة الى مجموعة من قادة القوى الوطنية و الاسلامية.
من جهته اوضح النحال ان هناك مكرمة سعودية لـ 1000 اسرة شهيد 500 للمحافظات الجنوب ومثلها للمحافظات الشمالية، لافتا الى ان هناك بعض من شهداء قدامى سيكون لهم نصيب جزء من هذه المكرمة.
واعرب النحال عن شكره للمملكة العربية السعودية التي تخفف من معاناة اهالي الشهداء على مدار سنوات طويلة، متمنيا ان يكون هناك زيادة لهذا العدد في الاعوام المقبلة.
وبالحديث عن اللجنة الوطنية لأسر الشهداء قال النحال: "هذه اللجنة نشطت منذ العدوان الاسرائيلي الاول والثاني والثالث على قطاع غزة، حيث كانت هذه اللجنة مطلبية تطالب بحقوق اهالي الشهداء و تعمل من اجلهم".
من جانبه اوضح امين سر اللجنة الاستاذ علاء البراوي ان هذه الفعالية جاءت بهدف ايصال رسالة الى القيادة الفلسطينية وخاصة الرئيس محمود عباس، لافتا الى انه تم تقديم نداءات استغاثة كما تم تنظيم اعتصامات لمدة عامين للوصول الى حل نهائي في قضية اسر الشهداء ولكن تم حل جزء بسيط منها .
وقال: "جئنا بفصائل منظمة التحرير اليوم و على رأسهم حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح وطلبنا منهم الضغط على صاحب القرار ومنظمة التحرير حتى تنتهي هذه القضية".
