بلدية بروقين تكرم العاملين في قاعة الثانوية العامة في البلدة
رام الله - دنيا الوطن
تقديرا للجهود التي بذلها العاملون في قاعة الثانوية العامة في بلدة بروقين كرم رئيس البلدية سعيد علان المراقبين في القاعة بحضور مدير التربية أمين عواد ورئيس قسم الامتحانات عدلي يونس ورئيس قسم الرقابة المالية والإدارية وليد زهد ورئيس قسم العلاقات العامة محمد الأقرع وأنور عقل من قسم الرقابة والعاملين في القاعة..
وخلال كلمته أمام المعلمين أشاد رئيس البلدية سعد علان بالجهود التي بذلها العاملون في القاعة لتنفيذ امتحان الثانوية العامة وفقا للتعليمات الواردة من وزارة التربية والتعليم العالي وتوفير الأجواء الملائمة لإجرائه.
ومن جانبه شكر مدير التربية رئيس وأعضاء المجلس البلدي على تعاونهم مع مديرية التربية في إنجاح الامتحان وتواصلهم الفاعل لانجازه بكفاءة مثمنا مهنية رئيس القاعة والمراقبين فيها.
وتوجت الفعالية بتسليم شهادات التقدير وتوزيع الهدايا على المراقبين.
تقديرا للجهود التي بذلها العاملون في قاعة الثانوية العامة في بلدة بروقين كرم رئيس البلدية سعيد علان المراقبين في القاعة بحضور مدير التربية أمين عواد ورئيس قسم الامتحانات عدلي يونس ورئيس قسم الرقابة المالية والإدارية وليد زهد ورئيس قسم العلاقات العامة محمد الأقرع وأنور عقل من قسم الرقابة والعاملين في القاعة..
وخلال كلمته أمام المعلمين أشاد رئيس البلدية سعد علان بالجهود التي بذلها العاملون في القاعة لتنفيذ امتحان الثانوية العامة وفقا للتعليمات الواردة من وزارة التربية والتعليم العالي وتوفير الأجواء الملائمة لإجرائه.
ومن جانبه شكر مدير التربية رئيس وأعضاء المجلس البلدي على تعاونهم مع مديرية التربية في إنجاح الامتحان وتواصلهم الفاعل لانجازه بكفاءة مثمنا مهنية رئيس القاعة والمراقبين فيها.
وتوجت الفعالية بتسليم شهادات التقدير وتوزيع الهدايا على المراقبين.
