الأحتلال يعتقل شابين من جنين

جنين-دنيا الوطن-مصعب القاسم
اعتقلت قوات الاحتلال الأسرائيلي، ظهر اليوم الأربعاء، شابين، من مدينة جنين.وذكرت مصادر محلية لمراسلنا ،أن قوات الاحتلال اعتقلت شابا من مدينية جنين على حاجز عسكري مفاجئ قرب مدخل المدينة الجنوبي ونقلته إلى جهة مجهولة.
واشارت المصادر إن دورتين للاحتلال نصبتا حاجزا مفاجئا وأوقفت مركبة كان فيها الشاب عبد الرحمن محمد أبو عرب (20 عاما) من مدينة جنين حيث دققت في هويات المواطنين قبل إنزاله من المركبة وإبلاغه باعتقاله.واضافت المصادر إلى أن قوات الاحتلال أنهت الحاجز المذكور وغادرت المنطقة بعد وقت قصير من اعتقال أبو عرب وانسحبت من المنطقة
كما واعتقلت قوات الأحتلال الشاب أحمد محمود عارف جعفر (21 عاما) من جنين، بعد استدعائه من قبل المخابرات الإسرائيلية في معسكر سالم غرب المدينة.