جميعية التضامن تقيم مهرجانا للأيتام بالتعاون مع مركز الطفل الثقافي وبتبرع فاعل خير
رام الله - دنيا الوطن
برعاية مركز الطفل الثقافي وبمكرمة من فاعل خير, قامت جمعية التضامن بدعوة الايتام لحضور الأمسيةالرمضانية في قاعة المدرسة الاسلامية, حيث دعت ايتامها لحضور امسية رمضانية و الافطارالرمضاني الذي اقيم على شرف الايتام الذين ترعاهم الجمعية,ونظم الافطار بالتعاونمع مركز الطفل الثقافي التابع لبلدية نابلس.
واشتملت الامسية على العديد من الفعاليات والفقرات حيث قدم د.علاء مقبول رئيس جمعية التضامن الخيريةفقرة تعريفية عن الجمعية وعن خدماتها ورحب بالحضور الكريم، ومن ثم فقرة الحكواتيالثقافيه النابلسية الذي تناول فيها بعض الكلمات النابلسيه المتناوله منذ الاجدادوسرد قصص بعض الشخصيات المعروفه في نابلس, وتلا ذلك فقره المهرجين والسيرك ،وتمتوزيع الهدايا على كل يتيم خلال الافطار بالاضافة الى كرتونة شيبس وبوظة لكل عائلة
وأكدت رسمية المصري مدير مركز الطفل الثقافي أن الهدف من إقامة مأدبة إفطار للأيتام الصائمين هو إظهارنوع من الاهتمام والتكافل الاجتماعي لهذه الفئة المحرومة داخل المجتمع الفلسطيني،ومشاركتهم نفحات شهر رمضان المبارك من خلال رسم البسمة على وجوه الأطفال والأيتام،وتحمل أعباء الحياة معهم في ظل استمرار الحصار الخانق الذي يعاني منه الشعبالفلسطيني.
وأعربت أسر الأيتام عن سعادتها لهذه اللفتة الكريمة التي كان لها الأثر الطيب في نفوسهم، مقدمين جزيلشكرهم وتقديرهم لبنك فلسطين وجمعية التضامن الخيريه، داعين الله أن يجزيهم بعملهمالصالح أمناً وإيماناً وأن يزيدهم براً وإحساناً.
ووجه الدكتور علاء وأعضاء الهيئة الإدارية شكرهم لفاعل الخير المتبرع بالوجبات و لمركزالطفل الثقافي لاقامتهم الافطار للايتام جمعية التضامن جمعية التضامن الخيريهوالترفيه عنهم بشتى الطرق المتاحه وادخال البهجه والسرور الى قلوبهم.
برعاية مركز الطفل الثقافي وبمكرمة من فاعل خير, قامت جمعية التضامن بدعوة الايتام لحضور الأمسيةالرمضانية في قاعة المدرسة الاسلامية, حيث دعت ايتامها لحضور امسية رمضانية و الافطارالرمضاني الذي اقيم على شرف الايتام الذين ترعاهم الجمعية,ونظم الافطار بالتعاونمع مركز الطفل الثقافي التابع لبلدية نابلس.
واشتملت الامسية على العديد من الفعاليات والفقرات حيث قدم د.علاء مقبول رئيس جمعية التضامن الخيريةفقرة تعريفية عن الجمعية وعن خدماتها ورحب بالحضور الكريم، ومن ثم فقرة الحكواتيالثقافيه النابلسية الذي تناول فيها بعض الكلمات النابلسيه المتناوله منذ الاجدادوسرد قصص بعض الشخصيات المعروفه في نابلس, وتلا ذلك فقره المهرجين والسيرك ،وتمتوزيع الهدايا على كل يتيم خلال الافطار بالاضافة الى كرتونة شيبس وبوظة لكل عائلة
وأكدت رسمية المصري مدير مركز الطفل الثقافي أن الهدف من إقامة مأدبة إفطار للأيتام الصائمين هو إظهارنوع من الاهتمام والتكافل الاجتماعي لهذه الفئة المحرومة داخل المجتمع الفلسطيني،ومشاركتهم نفحات شهر رمضان المبارك من خلال رسم البسمة على وجوه الأطفال والأيتام،وتحمل أعباء الحياة معهم في ظل استمرار الحصار الخانق الذي يعاني منه الشعبالفلسطيني.
وأعربت أسر الأيتام عن سعادتها لهذه اللفتة الكريمة التي كان لها الأثر الطيب في نفوسهم، مقدمين جزيلشكرهم وتقديرهم لبنك فلسطين وجمعية التضامن الخيريه، داعين الله أن يجزيهم بعملهمالصالح أمناً وإيماناً وأن يزيدهم براً وإحساناً.
ووجه الدكتور علاء وأعضاء الهيئة الإدارية شكرهم لفاعل الخير المتبرع بالوجبات و لمركزالطفل الثقافي لاقامتهم الافطار للايتام جمعية التضامن جمعية التضامن الخيريهوالترفيه عنهم بشتى الطرق المتاحه وادخال البهجه والسرور الى قلوبهم.
