النضال الشعبي تنعى رفيقها محمود تيم الذي استشهد بانفجار ارهابي في مخيم السيدة زينب

رام الله - دنيا الوطن
 نعت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني رفيقها المناضل الشهيد البطل النقيب محمود حسن تيم الذي استشهد صباح هذا اليوم 11/6/2016، اثر التفجير الإرهابي في منطقة السيدة زينب في سوريا.
وقالت الجبهة إن الرفيق تيم من مواليد 1972من مدينة صفد الدوارة من أسرة فلسطينية مناضلة التحق في صفوف جبهة النضال الشعبي الفلسطيني منذ صغره عام 1986 ، وكان حتى استشهاده عضو لقيادة منطقة السيدة زينب وسكرتير كتلة نضال العمال، وتلقى العديد من الدورات في معسكرات الجبهة ،عرف الشهيد بشجاعته وطيبته ونبل أخلاقه .
واستنكرت الجبهة التفجير الإرهابي الذي وقع صباح اليوم السبت في السيدة زينب ، التفجير الذي استهدف الأبرياء وذهب ضحيته عدد من الشهداء والجرحى، والذي قامت به العصابات الإجرامية الارهابية .
و قالت إننا في جبهة النضال الشعبي الفلسطيني نقف جنبا إلى جنب مع سوريا موحدة ضد التدخل الأجنبي الاستعماري الذي ينال من عروبة سوريا قلعة الصمود والمقاومة التي تقف مع القضية الفلسطينية جنباً إلى جنب وتدفع ثمن مواقفها تجاه فلسطين ولبنان.
وعهداً للشهيد والشهداء أن نظل أوفياء لفلسطين حتى تحقيق أهداف شعبنا في الحرية والاستقلال وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس
وتقدمت الجبهة باسم الأمين العام د. أحمد مجدلاني وأعضاء المكتب السياسي واللجنة المركزية وكافة أعضاء ومنظمات الجبهة بتعازيها ومواساتها الحارة لعائلة المناضل الراحل وأقاربه وعموم تيم في الوطن والشتات سائلين له الرحمة ولعائلته الصبر وحسن العزاء.
معاهدة المناضل الراحل أن تستمر مسيرة النضال على درب الحرية والعودة والاستقلال.