داعش يرتكب مجزرة في الفلوجة
رام الله - دنيا الوطن - وكالاات
أفاد مراسلنا في بغداد الجمعة 10 يونيو/حزيران بأن عناصر داعش الإرهابي ارتكبوا مجزرة بحق عشيرتي البو صالح والبو حاتم في منطقة تقاطع السلام غرب الفلوجة.
وقال المراسل إن "عناصر التنظيم فتحوا النار على العوائل الخارجة باتجاه العامرية، وإن الحصيلة الأولية ما يقارب 30 مواطنا بين قتيل وجريح".
وأضاف "أكثر المغدورين من الأطفال والنساء وما زالت جثثهم بمكان الحادث".
أفاد مراسلنا في بغداد الجمعة 10 يونيو/حزيران بأن عناصر داعش الإرهابي ارتكبوا مجزرة بحق عشيرتي البو صالح والبو حاتم في منطقة تقاطع السلام غرب الفلوجة.
وقال المراسل إن "عناصر التنظيم فتحوا النار على العوائل الخارجة باتجاه العامرية، وإن الحصيلة الأولية ما يقارب 30 مواطنا بين قتيل وجريح".
وأضاف "أكثر المغدورين من الأطفال والنساء وما زالت جثثهم بمكان الحادث".

التعليقات