بالفيديو : نشوى مصطفى تتحدث عن فتى احلامها.. وتبرر لزوجها

بالفيديو : نشوى مصطفى تتحدث عن فتى احلامها.. وتبرر لزوجها
رام الله - دنيا الوطن
تحدثت الفنانة المصرية نشوى مصطفى عن فتى أحلامها في سن المراهقة بطريقة عفوية وطريفة.

وقالت خلال لقائها ببرنامج "نفسنة"، المذاع على قناة "القاهرة والناس": "كان المخرج يوسف شاهين، وكان نفسي أتجوزه"، وقبل جوابها وجهت رسالة طريفة لزوجها قالت: "عماد نحنا عنا اولاد".

وأضافت: "كنت بحب شخصية قناوي اللي قدمها في فيلم باب الحديد، كانت كلها رومانسية، وعينيه كانت كلها عشق".

فردت بطريقة طريفة مقدمة البرنامج الإعلامية شيماء سيف، قائلة: "إنتي بتقولي يوسف شاهين عشان مات، قولي حد من اللي عايشين"، لترد زميلتها "اعترفت يا عماد".

 

التعليقات