الناشط الشبابي: أ.محمد عابدة يدعوا لتكثيف حملات التكافل الاجتماعي في شهر رمضان
رام الله - دنيا الوطن
دعا الناشط المجتمعي و المدرب في قضيا الشباب و حقوق الانسان أ.محمد عبد المحسن عابدة ابناء المجتمع الفلسطيني لتكثيف كافة اشكال و مظاهر التكافل الاجتماعي في شهر رمضان المبارك و الوقوف بجانب الأسر الفقيرة و المحتاجة وناشد أ. عابدة، التجار والشركات الاستهلاكية ضرورة مراعاتها الوضع الاقتصادي الصعب الذي تمر به العائلات المستورة و ذوي الدخل المحدود مؤكدا أن شيمة أبناء شعبنا الصبر والتلاحم في وجه الأزمات التي تعصف بشعبنا.
دعا الناشط المجتمعي و المدرب في قضيا الشباب و حقوق الانسان أ.محمد عبد المحسن عابدة ابناء المجتمع الفلسطيني لتكثيف كافة اشكال و مظاهر التكافل الاجتماعي في شهر رمضان المبارك و الوقوف بجانب الأسر الفقيرة و المحتاجة وناشد أ. عابدة، التجار والشركات الاستهلاكية ضرورة مراعاتها الوضع الاقتصادي الصعب الذي تمر به العائلات المستورة و ذوي الدخل المحدود مؤكدا أن شيمة أبناء شعبنا الصبر والتلاحم في وجه الأزمات التي تعصف بشعبنا.
وقال: "نحن أحوج ما نكون خلال هذه الأيام إلى التراحم، وذلك بمد يد العون للمساكين والفقراء والأيتام والأسر المستورة لإدخال الفرحة عليها خلال هذا الشهر الفضيل، وذلك بوقوف الغني بجانب الفقير والقوي بجانب الضعيف.
كما أهاب بالمؤسسات و اصحاب رؤس الاموال والجاليات العربية في الخارج، الوقوف بجانب الأسر الفلسطينية المحتاجة عبر تنظيم حملات تبرع تحت اشراف جهات الاختصاص الرسمية و في ختام حديثه تقدم عابدة باحر التهاني و التبريكات لشعبنا الفلسطيني و للامة الاسلام بمناسبة حلول الشهر الفضيل
