محاضرة لمكافحة التدخين في "إصلاحية أبوظبي"

محاضرة لمكافحة التدخين  في "إصلاحية أبوظبي"
رام الله - دنيا الوطن
عرفت المؤسسة الإصلاحية والعقابية بشرطة أبوظبي النزلاء بمخاطر التدخين، ضمن فعاليات اليوم العالمي لمكافحة التدخين والتي نظمته إدارة المؤسسة.

وشرح الدكتور جميل الوهدان من إدارة الخدمات الطبية أضرار هذه العادة السيئة وآثارها السلبية في محاضرة بعنوان " خذ قرارك ابدأ حياتك.. أنت قدها "، كما بين محتويات السيجارة الواحدة من المواد المضرة، وكيفية تصنيعها وما تحتويه من نسب عالية من المواد المضرة، والأمراض الناتجه من جراء التدخين على جميع أجزاء الجسم ، مشيراً إلى  أن التدخين يعتبر سبب أساسي لظهور أعراض الشيخوخة على الإنسان و الاقلاع عنه هو الحل الأمثل.

كما تم توزيع بروشورات إرشادية على النزلاء للتعريف بمخاطر التدخين، والاعراض التي تصيب المدخن.