مركز أولادنا لذوي الاعاقة بالشارقة يحتفل بمرور 14 سنة على تأسيسه
رام الله - دنيا الوطن
أحتفل مركز أولادنا لذوي الاعاقة بالشارقة بمرور 14 عاماً ن العطاء في مجال التربية الخاصة وتعليم وتأهيل المعاقين.
ويأتي الاحتفال بعد أن نجح المركز في تأمين أفضل السبل والطرق لاندماج المعاقين في المجتمع
حضر الاحتفال الشيخ ماجد بن حمد القاسمي رئيس مجلس ادارة المركز ومهى العازار مدير المركز وعدد من أولياء الامور ولفيف من المدعوين والطلبة والطالبات.
وتخلل الحفل عدد من الفقرات التي قدمها طلبة المركز بعدها ألقت مهى العازار مدير المركز كلمة أثنت فيها على جهود الشيخ ماجد بن حمد القاسمي في دعم المركز وأكدت العازار على استمرار مسيرة أولادنا لذوي الاعاقة بجانب تحسين أفضل الخدماتن المقدمة وتحويل آلام الأسر الى أمل بالعمل الجاد لاكتشاف الطاقات والقدرات في الطالب ذو الاعاقة .
بعدها قامت مديرة المركز بتكريم الشيخ ماجد بن حمد وتكريم الطلبة المتخرجين.

أحتفل مركز أولادنا لذوي الاعاقة بالشارقة بمرور 14 عاماً ن العطاء في مجال التربية الخاصة وتعليم وتأهيل المعاقين.
ويأتي الاحتفال بعد أن نجح المركز في تأمين أفضل السبل والطرق لاندماج المعاقين في المجتمع
حضر الاحتفال الشيخ ماجد بن حمد القاسمي رئيس مجلس ادارة المركز ومهى العازار مدير المركز وعدد من أولياء الامور ولفيف من المدعوين والطلبة والطالبات.
وتخلل الحفل عدد من الفقرات التي قدمها طلبة المركز بعدها ألقت مهى العازار مدير المركز كلمة أثنت فيها على جهود الشيخ ماجد بن حمد القاسمي في دعم المركز وأكدت العازار على استمرار مسيرة أولادنا لذوي الاعاقة بجانب تحسين أفضل الخدماتن المقدمة وتحويل آلام الأسر الى أمل بالعمل الجاد لاكتشاف الطاقات والقدرات في الطالب ذو الاعاقة .
بعدها قامت مديرة المركز بتكريم الشيخ ماجد بن حمد وتكريم الطلبة المتخرجين.


