نداء الحياة يستقبل شهر رمضان برسالة خير

رام الله - دنيا الوطن
بدأ فريق نداء الحياة برسالة خير منطلقا من جمعية كفاح للتنمية بتزين مركز الجمعية بحلة جديده إستقبالا لشهر رمضان المبارك رافعا " يلا سوا " من أجل الخير.

هذا وتستمر جمعية كفاح للتنمية وفريق نداء الحياة بالحملة التطوعية " فينا خير رسالة خير " بمشاركة المجتمع المدني والتي تستمر بأسبوعها الثاني لجمع التبرعات والمساهمات المادية والعينية لمساعدة العائلات الفقيرة والمهمشة.

وقد نالت الحملة تقديرا كبيرا من عامة الناس و المؤسسات والجمعيات الأهلية والهيئات والمبادرات الشبابية ولجان الأحياء وناشطين ومتطوعين من المجتمع المدني . كما ستنفذ حملة " فينا خير رسالة خير " عدد من الإفطارات الرمضانية وتقديم الوجبات الساخنة والسلة الغذائية للعديد من العائلات الفقيرة والمهمشة في مخيم عين الحلوة وجواره.

التعليقات