نداء الحياة يستقبل شهر رمضان برسالة خير
رام الله - دنيا الوطن
بدأ فريق نداء الحياة برسالة خير منطلقا من جمعية كفاح للتنمية بتزين مركز الجمعية بحلة جديده إستقبالا لشهر رمضان المبارك رافعا " يلا سوا " من أجل الخير.
هذا وتستمر جمعية كفاح للتنمية وفريق نداء الحياة بالحملة التطوعية " فينا خير رسالة خير " بمشاركة المجتمع المدني والتي تستمر بأسبوعها الثاني لجمع التبرعات والمساهمات المادية والعينية لمساعدة العائلات الفقيرة والمهمشة.
وقد نالت الحملة تقديرا كبيرا من عامة الناس و المؤسسات والجمعيات الأهلية والهيئات والمبادرات الشبابية ولجان الأحياء وناشطين ومتطوعين من المجتمع المدني . كما ستنفذ حملة " فينا خير رسالة خير " عدد من الإفطارات الرمضانية وتقديم الوجبات الساخنة والسلة الغذائية للعديد من العائلات الفقيرة والمهمشة في مخيم عين الحلوة وجواره.
بدأ فريق نداء الحياة برسالة خير منطلقا من جمعية كفاح للتنمية بتزين مركز الجمعية بحلة جديده إستقبالا لشهر رمضان المبارك رافعا " يلا سوا " من أجل الخير.
هذا وتستمر جمعية كفاح للتنمية وفريق نداء الحياة بالحملة التطوعية " فينا خير رسالة خير " بمشاركة المجتمع المدني والتي تستمر بأسبوعها الثاني لجمع التبرعات والمساهمات المادية والعينية لمساعدة العائلات الفقيرة والمهمشة.
وقد نالت الحملة تقديرا كبيرا من عامة الناس و المؤسسات والجمعيات الأهلية والهيئات والمبادرات الشبابية ولجان الأحياء وناشطين ومتطوعين من المجتمع المدني . كما ستنفذ حملة " فينا خير رسالة خير " عدد من الإفطارات الرمضانية وتقديم الوجبات الساخنة والسلة الغذائية للعديد من العائلات الفقيرة والمهمشة في مخيم عين الحلوة وجواره.

التعليقات