وفد من شبيبة العمل التطوعي في قرية العرقة غرب جنين يطلع نائب المحافظ على نشاطاته

وفد من شبيبة العمل التطوعي في قرية العرقة غرب جنين يطلع نائب المحافظ على نشاطاته
رام الله - دنيا الوطن
أطلع وفدا من الشبيبة للعمل التطوعي في قرية العرقة على نشاطاتها التطوعية ، وذلك خلال لقاءه نائب محافظ جنين كمال أبو الرب ، اليوم . 

وضم الوفد : فارس واكد رئيس المجلس القروي ، ومحمد واكد أمين سر الموقع في حركة فتح ، ورأفت واكد ، ومحمد عرقاوي وأسعد واكد من اللجنة الشبابية للعمل التطوعي . 

وقدم الوفد شرحا عن النشاطات التي تنفذها الشبيبة قبل ومع حلول شهر رمضان في مساعدة الأسر المستورة من خلال زيارتها وتقديم الدعم والإسناد له . ومؤكدين أن هذه النشاطات مستمرة تخللها العيد من الفعاليات المتنوعة لصالح أبناء القرية . 

فيما ثمن أبو الرب جهود الشبيبة ، في الإطلاع على متطلبات المجتمع المحلي خاصة وأن قرية العرقة تقع بمحاذاة جدار الضم والتوسع العنصري وتعاني من إجراءات الاحتلال .