مجلس ضاحية الخالدية ينتخب سعيد هلال السويدي رئيسا وخلفان المري نائبا للرئيس
رام الله - دنيا الوطن
انتخب مجلس ضاحية الخالدية التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى بحكومة الشارقة سعيد هلال سعيد السويدي رئيساً لمجلس ضاحية الخالدية كما تم اختيار خلفان سعيد خلفان المري نائباً للرئيس وذلك خلال اجتماعه الأول الذي عقده بمقره في منطقة الخان بمدينة الشارقة عصر أمس .
جاء ذلك خلال الاجتماع الأول الذي ترأسه خميس بن سالم السويدي عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة شؤون الضواحي والقرى لمجلس ضاحية الخالدية ، والذي خصص لانتخاب رئيس المجلس ونائبه وحضره الشيخ ماجد بن سلطان القاسمي مدير دائرة شؤون الضواحي والقرى و أعضاء مجلس ضاحية الخالدية محمد راشد بن جرش و عبدالله جبر بن عبدالله السري المهيري و محمد علي بن هده السويدي و مطر غانم السويدي و علي حمد بن سيفان و خلفان سعيد المري و سعيد هلال السويدي و سيف عيسى باللخيلب الشامسي مدير إدارة شؤون المجالس .
واستهل خميس بن سالم السويدي الاجتماع برفع أسمى آيات الشكر والعرفان إلى مقام صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة على رعايته واهتمامه بمجالس الضواحي والقرى في الإمارة، وقدم شرحاً عن ما تم تحقيقه من إنجازات منذ افتتاح أول مجالس الضواحي في الإمارة من برامج وفعاليات ومقترحات واتفاقيات إضافة إلى العقبات التي واجهتها الدائرة والمجالس .
بعد ذلك تلا سيف عيسى باللخيلب الشامسي المرسوم الأميري رقم (34) لسنة 2016م بشأن تشكيل مجلس ضاحية مويلح في مدينة الشارقة والذي يضم في تشكيله سبعة أعضاء من أهالي الضاحية، حيث انتخب الأعضاء سعيد هلال سعيد السويدي رئيساً لمجلس ضاحية الخالدية ، كما تم اختيار خلفان سعيد خلفان المري نائباً للرئيس .
من جانبه أكد سعيد هلال سعيد السويدي رئيس مجلس ضاحية الخالدية على حرص مجلس ضاحية الخالدية على ترجمة رؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الاعلى للاتحاد حاكم الشارقة حفظه الله ورعاه في تعزيز التلاحم المجتمعي وتقوية أواصر الترابط الاجتماعي وتوطيد العلاقات بين الجيران وأهل الحي السكني الواحد في الضاحية ودعا السويدي المواطنين وأهالي المنطقة إلى التردد على الضاحية لتكون مقرا اجتماعيا دائما للأهالي .
انتخب مجلس ضاحية الخالدية التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى بحكومة الشارقة سعيد هلال سعيد السويدي رئيساً لمجلس ضاحية الخالدية كما تم اختيار خلفان سعيد خلفان المري نائباً للرئيس وذلك خلال اجتماعه الأول الذي عقده بمقره في منطقة الخان بمدينة الشارقة عصر أمس .
جاء ذلك خلال الاجتماع الأول الذي ترأسه خميس بن سالم السويدي عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة شؤون الضواحي والقرى لمجلس ضاحية الخالدية ، والذي خصص لانتخاب رئيس المجلس ونائبه وحضره الشيخ ماجد بن سلطان القاسمي مدير دائرة شؤون الضواحي والقرى و أعضاء مجلس ضاحية الخالدية محمد راشد بن جرش و عبدالله جبر بن عبدالله السري المهيري و محمد علي بن هده السويدي و مطر غانم السويدي و علي حمد بن سيفان و خلفان سعيد المري و سعيد هلال السويدي و سيف عيسى باللخيلب الشامسي مدير إدارة شؤون المجالس .
واستهل خميس بن سالم السويدي الاجتماع برفع أسمى آيات الشكر والعرفان إلى مقام صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة على رعايته واهتمامه بمجالس الضواحي والقرى في الإمارة، وقدم شرحاً عن ما تم تحقيقه من إنجازات منذ افتتاح أول مجالس الضواحي في الإمارة من برامج وفعاليات ومقترحات واتفاقيات إضافة إلى العقبات التي واجهتها الدائرة والمجالس .
بعد ذلك تلا سيف عيسى باللخيلب الشامسي المرسوم الأميري رقم (34) لسنة 2016م بشأن تشكيل مجلس ضاحية مويلح في مدينة الشارقة والذي يضم في تشكيله سبعة أعضاء من أهالي الضاحية، حيث انتخب الأعضاء سعيد هلال سعيد السويدي رئيساً لمجلس ضاحية الخالدية ، كما تم اختيار خلفان سعيد خلفان المري نائباً للرئيس .
من جانبه أكد سعيد هلال سعيد السويدي رئيس مجلس ضاحية الخالدية على حرص مجلس ضاحية الخالدية على ترجمة رؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الاعلى للاتحاد حاكم الشارقة حفظه الله ورعاه في تعزيز التلاحم المجتمعي وتقوية أواصر الترابط الاجتماعي وتوطيد العلاقات بين الجيران وأهل الحي السكني الواحد في الضاحية ودعا السويدي المواطنين وأهالي المنطقة إلى التردد على الضاحية لتكون مقرا اجتماعيا دائما للأهالي .
