فيديو وصور.."الداخلية" تفرج عن 156 نزيلاً بمناسبة شهر رمضان
رام الله - دنيا الوطن






















افرجت المديرية العامة للاصلاح والتأهيل بوزارة الداخلية في غزة اليوم الاحد عن 156 نزيلا من نزلائها الذين قضوا ثلثي مدة محكوميتهم وذلك كمكرمة لهم بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.
بدوره اكد مدير عام المديرية العامة للاصلاح والتأهيل العقيد فؤاد ابو ابطيحان المديرية ارتأت ان تقوم بمنع اصحاب السلوكيات الحسنة والذين خضعوا الى برامج اصلاحية افراجات بعد قضائهم ثلثي المدة من باب العمل على اصلاحهم وتغييرهم و تقويم اعوجاجهم و تحسين ظروفهم، حتى يكون معوالا لبناء المجتمع لا ان يكونوا معوالا لهدمه.
وبين ابو ابطيحان أن المديرية غير موجودة من اجل العقاب بل من اجل تأهل النزلاء وتطوير سلوكياتهم والعمل على تغييرهم نحو الافضل، لافتا الى ان المديرية تحاول ان تغرس الحياة في نفوسهم اليائسة التي كانت ضحية لظروفهم المعيشية والاقتصادية الصعبة، مؤكدا ان هذه المكرمة لن تكون الاخيرة.
بدوره قال الناطق باسم وزارة الداخلية الاستاذ اياد البزم في لقاء خاص مع "دنيا الوطن": "اليوم نحن نؤكد ان الافراج عن 156 نزيلا لدى مراكز التأهيل والاصلاح كمكرمة رمضانية هو تأكيد على الدور الذي تقوم به وزارة الداخلية ومراكز التأهيل والاصلاح باصلاح النزلاء و ان الهدف ليس الاعتقال او العقاب بقدر ما هو تقويم السلوك واعادة دمجهم في المجتمع، والا يتبقى لدينا نزيلا واحدا".
وفيما اذا كان هناك دفعة اخرى اوضح ان الوزارة عندما تجد ان الامر قد استوفى اجراءاته القانونية فسيتم الافراج عن النزلاء في اي وقت، مشيرا الى ان هذه المكرمة ستكون في شهر رمضان فقط، وقد يتم الافراج عن نزلاء اخرين في مناسبات قادمة.
بدوره اكد مدير عام المديرية العامة للاصلاح والتأهيل العقيد فؤاد ابو ابطيحان المديرية ارتأت ان تقوم بمنع اصحاب السلوكيات الحسنة والذين خضعوا الى برامج اصلاحية افراجات بعد قضائهم ثلثي المدة من باب العمل على اصلاحهم وتغييرهم و تقويم اعوجاجهم و تحسين ظروفهم، حتى يكون معوالا لبناء المجتمع لا ان يكونوا معوالا لهدمه.
وبين ابو ابطيحان أن المديرية غير موجودة من اجل العقاب بل من اجل تأهل النزلاء وتطوير سلوكياتهم والعمل على تغييرهم نحو الافضل، لافتا الى ان المديرية تحاول ان تغرس الحياة في نفوسهم اليائسة التي كانت ضحية لظروفهم المعيشية والاقتصادية الصعبة، مؤكدا ان هذه المكرمة لن تكون الاخيرة.
بدوره قال الناطق باسم وزارة الداخلية الاستاذ اياد البزم في لقاء خاص مع "دنيا الوطن": "اليوم نحن نؤكد ان الافراج عن 156 نزيلا لدى مراكز التأهيل والاصلاح كمكرمة رمضانية هو تأكيد على الدور الذي تقوم به وزارة الداخلية ومراكز التأهيل والاصلاح باصلاح النزلاء و ان الهدف ليس الاعتقال او العقاب بقدر ما هو تقويم السلوك واعادة دمجهم في المجتمع، والا يتبقى لدينا نزيلا واحدا".
وفيما اذا كان هناك دفعة اخرى اوضح ان الوزارة عندما تجد ان الامر قد استوفى اجراءاته القانونية فسيتم الافراج عن النزلاء في اي وقت، مشيرا الى ان هذه المكرمة ستكون في شهر رمضان فقط، وقد يتم الافراج عن نزلاء اخرين في مناسبات قادمة.






















