النقابة العامة للعاملين في المصارف والبنوك تناقش خطتها الاستراتيجية للمرحلة القادمة
رام الله - دنيا الوطن - محمد العطاونة
ناقش المكتب التنفيذي للنقابة الوطنية العامة للعاملين في المصارف والبنوك و التأمين في فلسطين الخطة الاستراتيجية والتشغيلية للنقابة خلال المرحلة القادمة .
جاء ذلك حلال الاجتماع الأول الذي عقده المكتب في مقر الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين في مدينة رام الله ، اليوم السبت، برئاسة رئيس النقابة احمد الطميزي وحضور اعضاء وعضوات المكتب الى جانب الأمين العام لاتحاد نقابات عمال فلسطين شاهر سعد و الامين العام لاتحاد عمال فلسطين حيدر ابراهيم واعضاء الامانة العامة واللجنة التنفيذية للاتحاد حسين الفقها وباير سعيد و إبراهيم دراغمة .
كما ناقش الاجتماع العديد من القضايا العمالية والنقابية الهامة ومن بينها اخر المستجدات بخصوص التعديلات الخاصة بقانون الضمان الاجتماعي ، وتفعيل فروع النقابة في المحافظات وزيادة حضور وفعالية اعضائها في انشطة وفعاليات الاتحاد النقابية .
ناقش المكتب التنفيذي للنقابة الوطنية العامة للعاملين في المصارف والبنوك و التأمين في فلسطين الخطة الاستراتيجية والتشغيلية للنقابة خلال المرحلة القادمة .
جاء ذلك حلال الاجتماع الأول الذي عقده المكتب في مقر الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين في مدينة رام الله ، اليوم السبت، برئاسة رئيس النقابة احمد الطميزي وحضور اعضاء وعضوات المكتب الى جانب الأمين العام لاتحاد نقابات عمال فلسطين شاهر سعد و الامين العام لاتحاد عمال فلسطين حيدر ابراهيم واعضاء الامانة العامة واللجنة التنفيذية للاتحاد حسين الفقها وباير سعيد و إبراهيم دراغمة .
كما ناقش الاجتماع العديد من القضايا العمالية والنقابية الهامة ومن بينها اخر المستجدات بخصوص التعديلات الخاصة بقانون الضمان الاجتماعي ، وتفعيل فروع النقابة في المحافظات وزيادة حضور وفعالية اعضائها في انشطة وفعاليات الاتحاد النقابية .
