داخلية غزة تستجيب لمناشدة المواطن احمد ابو زيادة للعلاج في الخارج
رام الله - دنيا الوطن
استجابت وزارة الداخلية بغزة لمناشدة المواطن احمد ابو زيادة الذي يعاني من مرض في المعدة الذي ادى الى ورم في انحاء جسده.
هذا وسيرافق المريض الى جمهورية مصر العربية زوج اخته الاستاذ كنعان البحيصي لاتمام العلاج في مستشفيات الجمهورية.
استجابت وزارة الداخلية بغزة لمناشدة المواطن احمد ابو زيادة الذي يعاني من مرض في المعدة الذي ادى الى ورم في انحاء جسده.
هذا وسيرافق المريض الى جمهورية مصر العربية زوج اخته الاستاذ كنعان البحيصي لاتمام العلاج في مستشفيات الجمهورية.
واكد اياد البزم الناطق باسم وزارة الداخلية بغزة في اتصال هاتفي مع دنيا الوطن ان على المريض التوجه فورا الى معبر رفح وتم توفير سيارة اسعاف له ليتمكن من الخروج عبر المعبر .
يشار ان الوزارة حركت موظفيها لتجديد جواز سفر المريض المنتهي منذ شهر رغم ان اليوم اجازة رسمية .
يشار الى ان المريض احمد عبد المعطي ابو زيادة ناشد عبر "دنيا الوطن" الجهات المعنية بمساعدته في السفر للعلاج من المرض الذي الم به.
