اللجنة الوطنية العليا تهنئ النائب جرار بمناسبة الافراج عنها

رام الله - دنيا الوطن
يتقدم رئيس اللجنة الوطنية العليا لمتابعة المحكمة الجنائية الدولية، د.صائب عريقات وأعضاء اللجنة  بالتهنئة الحارة إلى الأخت خالدة جرار عضو اللجنة الوطنية  والنائب في التشريعي بمناسبة الإفراج عنها بعد 16 شهرا من الاعتقال التعسفي من قبل الاحتلال .

ويؤكد عريقات أن اعتقال قوات الاحتلال للنائب خالدة جرار العام الماضي، من منزلها في رام الله، وإصدار القائد العسكري أمر اعتقال إداري هو إجراء غير قانوني. مضيفاً :" إن لائحة الاتهام التي احتوت على 12 بنداً تمحورت حول العضوية والمشاركة في تنظيم، والمشاركة في اعتصامات ونشاطات مساندة لقضية الأسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال, هي أعمال مشروعة من حق الفلسطينيين ممارستها لدعم ومساندة قضيتهم.