منتدى معلمي منطقة يعبد يعرض فيلم "يا أنا يا حيفا"
رام الله - دنيا الوطن
في الوقت الذي تتلاحم فيه الذكريات المؤلمة التي تعيشها القضية الفلسطينية ، ومن أجل خلق جيل واع لما يحيط به ، قام منتدى معلمي منطقة يعبد – احدى مبادرات مركز القطان للبحث والتطوير – بالتعاون مع مكتبة طورة ، بعرض فيلم شادي سرور ( يا أنا يا حيفا) في قاعة مجلس قروي طورة.
وقال منسق المنتدى نسيم قبها أن عرض الفيلم يستهدف نادي القرّاء بشكل خاص والمجتمع بشكل عام ، من أجل الإلمام السياسي الاجتماعي الثقافي الفكري بالحالة الفلسطينية سابقا وحاضرا ومستقبلا.
وكانت المداخلات والتي انطلقت بعد عرض الفيلم ساخنة ، كما أجواء الصيف ، حيث تنوعت بين أهمية التشبث بالأرض ، وبين توثيق الحكاية الفلسطينية وتأطيرها بالحق الذي تتنكل له اسرائيل والمجتمع الدولي .
وفي نهاية العرض طلب الحضور من المنتدى والمكتبة القيام بسلسلة عروض مسائية لأفلام هادفة في رمضان .




في الوقت الذي تتلاحم فيه الذكريات المؤلمة التي تعيشها القضية الفلسطينية ، ومن أجل خلق جيل واع لما يحيط به ، قام منتدى معلمي منطقة يعبد – احدى مبادرات مركز القطان للبحث والتطوير – بالتعاون مع مكتبة طورة ، بعرض فيلم شادي سرور ( يا أنا يا حيفا) في قاعة مجلس قروي طورة.
وقال منسق المنتدى نسيم قبها أن عرض الفيلم يستهدف نادي القرّاء بشكل خاص والمجتمع بشكل عام ، من أجل الإلمام السياسي الاجتماعي الثقافي الفكري بالحالة الفلسطينية سابقا وحاضرا ومستقبلا.
وكانت المداخلات والتي انطلقت بعد عرض الفيلم ساخنة ، كما أجواء الصيف ، حيث تنوعت بين أهمية التشبث بالأرض ، وبين توثيق الحكاية الفلسطينية وتأطيرها بالحق الذي تتنكل له اسرائيل والمجتمع الدولي .
وفي نهاية العرض طلب الحضور من المنتدى والمكتبة القيام بسلسلة عروض مسائية لأفلام هادفة في رمضان .




