مواطن يناشد الرئيس ووزير الصحة بمساعدته في السفر لاتمام علاجه
رام الله - دنيا الوطن - احمدالعشي
تصوير - محمود اللوح
مونتاج - سليم علوان
ناشد المواطن جابر اسماعيل ابو زيادة عم المريض احمد الرئيس محمود عباس ابو مازن ورئيس الوزراء الدكتور رامي الحمد الله ووزير الصحة الدكتور جواد عواد بالعمل على مساعدتهم للخروج لاتمام علاج المريض في المستشفيات الاسرائيلية او المصرية.
ولفت المواطن ابو زيادة الى ان المريض احمد يعاني من مرض تسبب باورام في القدمين و في البطن وناحية الرقبة، مشيرا الى ان المرض لا يوجد له علاج في قطاع غزة.
واشار ابو زيادة الى انه تم عمل تحويل من مستشفيات قطاع غزة الى مستشفيات الضفة الغربية ولكن تم رفض المريض امنيا للمرة الثالثة على التوالي، مبينا ان المريض هو من موظفي السلطة.
يشار الى ان المريض احمد يعاني من مرضة منذ فترة طويلة وهو الان طريح الفراش في منزله الكائن في دير البلح وسط قطاع غزة.
كما ان المريض احمد 34 عاما متزوج ولديه ثلاثة اطفال .
من ناحيته قال المريض احمد لـ"دنيا الوطن": "اناشد الرئيس ووزير الصحة بمساعدتي في السفر لاتمام علاجي، حيث ان من حق اي مواطن الخروج للعلاج، علما باني عسكري في السلطة القديمة ".

ناشد المواطن جابر اسماعيل ابو زيادة عم المريض احمد الرئيس محمود عباس ابو مازن ورئيس الوزراء الدكتور رامي الحمد الله ووزير الصحة الدكتور جواد عواد بالعمل على مساعدتهم للخروج لاتمام علاج المريض في المستشفيات الاسرائيلية او المصرية.
ولفت المواطن ابو زيادة الى ان المريض احمد يعاني من مرض تسبب باورام في القدمين و في البطن وناحية الرقبة، مشيرا الى ان المرض لا يوجد له علاج في قطاع غزة.
واشار ابو زيادة الى انه تم عمل تحويل من مستشفيات قطاع غزة الى مستشفيات الضفة الغربية ولكن تم رفض المريض امنيا للمرة الثالثة على التوالي، مبينا ان المريض هو من موظفي السلطة.
يشار الى ان المريض احمد يعاني من مرضة منذ فترة طويلة وهو الان طريح الفراش في منزله الكائن في دير البلح وسط قطاع غزة.
كما ان المريض احمد 34 عاما متزوج ولديه ثلاثة اطفال .
من ناحيته قال المريض احمد لـ"دنيا الوطن": "اناشد الرئيس ووزير الصحة بمساعدتي في السفر لاتمام علاجي، حيث ان من حق اي مواطن الخروج للعلاج، علما باني عسكري في السلطة القديمة ".

