تخريج العمليات المتوسطة المشتركة السادسة
رام الله - دنيا الوطن - وكالات
خرج سيادة اللواء/ يوسف الحلو رئيس هيئة التدريب العسكري لقوى الأمن ، وبحضور عدد من كبار الضباط ومدراء الأجهزة الأمنية والتدريب اليوم الاربعاء الموافق 1/6/2016 دورة العمليات المشتركة المتوسطة السادسة والتي شارك فيها 23 ضابطاً من مختلف قوى الأمن في معهد التدريب المركزي.
وابتدء الحفل بالسلام الوطني الفلسطيني ودقيقة صمت على أرواح الشهداء ثم تلاها كلمة الخريجين التي القاها الطالب الخريج الرائد/ فؤاد كفافي شكر جميع القائمين على الدورة وعلى رأسهم سيادة اللواء/ يوسف الحلو رئيس هيئة التدريب العسكري وطاقم تدريب العمليات المشتركة الفلسطيني والفريق الكندي واكد ان الدورة كان لها الدور الكبير برفع الكفاءة لضباط الدورة وتطوير مهاراتهم .
كما وألقى سيادة اللواء/ يوسف الحلو ، رئيس هيئة التدريب العسكري كلمة رحب فيها بالحضور الكريم ونقل تحيات دولة رئيس الوزراء- ووزير الداخلية الدكتور رامي الحمدلله وتمنياته للجميع بدوام التقدم والنجاح وشكر طاقم تدريب العمليات المشتركة الفلسطيني الذي عمل بجد من أجل إنجاح هذه الدورة , حيث اكد سيادة اللواء على أننا نعمل للوصول إلى مستوى متقدم من خلال العمل الجاد والتطور في الاداء حيث سيعود الضباط الخريجين الى عملهم ويعملو على تطبيق ما تعلموه في اجهزتهم.
وفي الختام تم توزيع الشهادات على الخريجين وتلاه تقديم درع من متدربي الدورة الى فريق تدريب العمليات المشتركة الفلسطيني وتم أخذ صورة جماعية تذكارية.
خرج سيادة اللواء/ يوسف الحلو رئيس هيئة التدريب العسكري لقوى الأمن ، وبحضور عدد من كبار الضباط ومدراء الأجهزة الأمنية والتدريب اليوم الاربعاء الموافق 1/6/2016 دورة العمليات المشتركة المتوسطة السادسة والتي شارك فيها 23 ضابطاً من مختلف قوى الأمن في معهد التدريب المركزي.
وابتدء الحفل بالسلام الوطني الفلسطيني ودقيقة صمت على أرواح الشهداء ثم تلاها كلمة الخريجين التي القاها الطالب الخريج الرائد/ فؤاد كفافي شكر جميع القائمين على الدورة وعلى رأسهم سيادة اللواء/ يوسف الحلو رئيس هيئة التدريب العسكري وطاقم تدريب العمليات المشتركة الفلسطيني والفريق الكندي واكد ان الدورة كان لها الدور الكبير برفع الكفاءة لضباط الدورة وتطوير مهاراتهم .
كما وألقى سيادة اللواء/ يوسف الحلو ، رئيس هيئة التدريب العسكري كلمة رحب فيها بالحضور الكريم ونقل تحيات دولة رئيس الوزراء- ووزير الداخلية الدكتور رامي الحمدلله وتمنياته للجميع بدوام التقدم والنجاح وشكر طاقم تدريب العمليات المشتركة الفلسطيني الذي عمل بجد من أجل إنجاح هذه الدورة , حيث اكد سيادة اللواء على أننا نعمل للوصول إلى مستوى متقدم من خلال العمل الجاد والتطور في الاداء حيث سيعود الضباط الخريجين الى عملهم ويعملو على تطبيق ما تعلموه في اجهزتهم.
وفي الختام تم توزيع الشهادات على الخريجين وتلاه تقديم درع من متدربي الدورة الى فريق تدريب العمليات المشتركة الفلسطيني وتم أخذ صورة جماعية تذكارية.
