القوات العراقية تدخل الفلوجة معقل تنظيم الدولة الاسلامية
رام الله - دنيا الوطن - وكالات
دخلت القوات العراقية الاثنين مدينة الفلوجة من ثلاث نقاط في ما يشكل بداية لمرحلة جديدة من عملية استعادة السيطرة على المدينة التي تشكل معقل تنظيم الدولة الاسلامية في العراق، حسبما اعلن قادة عسكريون.
وصرح صباح النعمان المتحدث باسم جهاز مكافحة الارهاب لوكالة فرانس برس "لقد بدانا عملياتنا لدخول الفلوجة في وقت مبكر من هذا الصباح".
دخلت القوات العراقية الاثنين مدينة الفلوجة من ثلاث نقاط في ما يشكل بداية لمرحلة جديدة من عملية استعادة السيطرة على المدينة التي تشكل معقل تنظيم الدولة الاسلامية في العراق، حسبما اعلن قادة عسكريون.
وصرح صباح النعمان المتحدث باسم جهاز مكافحة الارهاب لوكالة فرانس برس "لقد بدانا عملياتنا لدخول الفلوجة في وقت مبكر من هذا الصباح".

التعليقات