تحت شعار "أجيال العودة"..كشافة مركز بلاطة تفتتح مخيمها الصيفي

تحت شعار "أجيال العودة"..كشافة مركز بلاطة تفتتح مخيمها الصيفي
رام الله - دنيا الوطن
افتتحت مجموعة كشافة ومرشدات الشهيد ياسر عرفات التابعة لمركز شباب بلاطة مخيمها الصيفي والذي يحمل عنوان "أجيال العودة" بمشاركة 100 طفل من كلا الجنسين من أبناء المخيم واعضاء الكشافة.

حيث أكد رئيس الهيئة الإدارية لمركز شباب بلاطة نمر شرايعة أن هذا المخيم هو الأول من نوعه في المركز والذي يشرف عليه متطوعو الكشافة والمركز والذي يهدف الى التعبئة الوطنية لمفهوم حق العودة وأن المشاركين من الأطفال سيتم تقديم برنامج كامل لهم يختص بحق العودة وإحياء للذكرى الثامنة والستين للنكبة الأليمة.

وشدد على ضرورة أن تبقى الأجيال متمسكة بحقها في العودة،حيث سيبقى مركز شباب بلاطة يقدم كافة البرامج والخدمات لأبناء المخيم في كافة المجالات والأوقات.

وبدوره أكد عماد الدين اشتيوي المشرف على المخيم الصيفي، وقائد مجموعة كشافة ومرشدات الشهيد ياسر عرفات أن مركز بلاطة يواصل إهتمامه بفئة الأطفال في المخيم وخاصة الكشافة،من خلال المخيمات الصيفية الشتوية من أجل استغلال الأطفال لأوقاتهم في برامج تعود بالنفع عليهم، وأن برنامج أجيال العودة سيشمل على محاضرات وعرض أفلام وكتابة المواضيع والرسومات التي تستعرض حق العودة وكذلك الصيحات والأناشيد الوطنية. 

وسيشرف قادة الكشافة على هذا المخيم.