طالبة تفقد "عينها" وتطالب الرئيس أبو مازن بإعادة الأمل لها

طالبة تفقد "عينها" وتطالب الرئيس أبو مازن بإعادة الأمل لها
رام الله - دنيا الوطن
ايمانا منا بحرصكم الدائم على مساعدة ابنائكم والوقوف الى جانبهم في الظروف الصعبة اتقدم لسيادتكم بطلبي هذا املة التكرم بالموافقة عليه.

حيث انني اصبت اصابة بالغة في العين اليمنى ادى الى انفجار مقلة العين، وحدث نزيف ادى الى فقدان النظر وانعدام الرؤية فيها وذلك في تاريخ 23/4/2015.

تم تحويلي الى مستشفى سان جون في القدس، ثم الى مستشفى مسلم برام الله، حيث نصحني الاطباء بالتوجه الى احدى الدول الاجنبية التي يمكن ان تقوم باجراء مثل هذه العمليات.

انا طالبة في جامعة الازهر بغزة في كلية التربية و ارغب في الاستمرار بدراستي، علما باني اجد صعوبة بالغة في التواصل في الدراسة بسبب فقدان العين.