أفراد الجالية الفلبينية يتطوعون لتنظيف كورنيش الدمام.. والسعودية: #شكرا_للمقيمين_الفلبينيين
رام الله - دنيا الوطن
تطوّع عدة مواطنين فلبينيين لتنظيف كورنيش مدينة الدمام في مبادرة لأول مرة في المملكة، لقيت اقبالًا واسعًا من الجالية واشادة واسعة من المواطنين السعوديين عبر تويتر.
ودشّن المغرّدين في السعودية هاشتاجًا جديدًا على تويتر لتقديم الشكر للمشاركين في مبادرة تنظيف الكورنيش عبر هاشتاج : "#شكرا_للمقيمين_الفلبينيين"، مشيدين بالتصرف الذي يعكس وعي وحضارة أفراد الجالية الفلبينية.
ابو يزيد قال: "#شكرًا_للمقيمين_الفلبينيين لنكن قدوه في ترك المكان نظيف بعد تركه .. فلبينيون مقيمين في المملكة ينظفون كورنيش الدمام "، وغرّد اسامة الجامع :"كلمة شكر نوجهها كمجتمع سعودي للجالية الفلبينية بالشرقية على تطوعهم بتنظيف كورنيش الدمام.".
عبد الرحمن سراج قال :" الاخلاص من اهم واسمى وانبل الصفات بين الانسان وربه. وهذه ميزة في الجالية الفلبينية لذى تجدهم اكثر دخولاً للاسلام." ، وغرّدت ميس :"صراحة يستحقون الشكر حتى في جدة في خليج سلمان مجموعة كبيرة نظفو البحر جزاهم الله خير ومتعاونين وبنظام".
الدكتور تركي قال:" الممرضات الفلبينيات والله انهم مخلصات في عملهم ويعاملو المرضى معاملة حسنه واغلبهم ليسو مسلمات"













تطوّع عدة مواطنين فلبينيين لتنظيف كورنيش مدينة الدمام في مبادرة لأول مرة في المملكة، لقيت اقبالًا واسعًا من الجالية واشادة واسعة من المواطنين السعوديين عبر تويتر.
ودشّن المغرّدين في السعودية هاشتاجًا جديدًا على تويتر لتقديم الشكر للمشاركين في مبادرة تنظيف الكورنيش عبر هاشتاج : "#شكرا_للمقيمين_الفلبينيين"، مشيدين بالتصرف الذي يعكس وعي وحضارة أفراد الجالية الفلبينية.
ابو يزيد قال: "#شكرًا_للمقيمين_الفلبينيين لنكن قدوه في ترك المكان نظيف بعد تركه .. فلبينيون مقيمين في المملكة ينظفون كورنيش الدمام "، وغرّد اسامة الجامع :"كلمة شكر نوجهها كمجتمع سعودي للجالية الفلبينية بالشرقية على تطوعهم بتنظيف كورنيش الدمام.".
عبد الرحمن سراج قال :" الاخلاص من اهم واسمى وانبل الصفات بين الانسان وربه. وهذه ميزة في الجالية الفلبينية لذى تجدهم اكثر دخولاً للاسلام." ، وغرّدت ميس :"صراحة يستحقون الشكر حتى في جدة في خليج سلمان مجموعة كبيرة نظفو البحر جزاهم الله خير ومتعاونين وبنظام".
الدكتور تركي قال:" الممرضات الفلبينيات والله انهم مخلصات في عملهم ويعاملو المرضى معاملة حسنه واغلبهم ليسو مسلمات"















التعليقات