الفتياني يتفقد قاعات الثانوية العامة

الفتياني يتفقد قاعات الثانوية العامة
رام الله - دنيا الوطن
اكد ماجد الفتياني محافظ أريحا والأغوار على الجهود التي تبذلها مؤسسات الدولة من اجل تطوير التعليم في فلسطين والارتقاء بها وعلى أهمية العلم والعملية التعليمية، ودورهما في بناء مؤسسات الدولة الفلسطينية وفي مواجهة الاحتلال الإسرائيلي.

جاء ذلك خلال جولة تفقدية التي قام بها المحافظ الفتياني على عدد من قاعات الثانوية العامة في محافظة أريحا والأغوار صباح اليوم السبت بمشاركة صائب نظيف رئيس سلطة الاراضي وقائد منطقة اريحا والأغوار العميد ركن محمد الاعرج وقائدة الاجهزة الامنية وأمين سر حركة فتح جهاد ابو العسل والنائب الفني لمدير التربية والتعليم د بسمات سالم وعدد من مدراء الدوائر الحكومية.

وطالب المحافظ الفتياني طلبة الثانوية العامة بالمحافظة ببذل كل الجهد ليس من اجل النجاح فحسب بل والحصول على المعدلات التي تؤهلهم للوصول الى مقاعد جامعية والتخصصات التي يرغبون بها.

ودعا المحافظ الفتياني إلى توفير كل الأجواء المناسبة لطلبة الثانوية العامة الذين يتقدمون لامتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي متمنيا التوفيق والنجاح لهم.

ويبلغ عدد الطلبة المتقدمين للامتحانات في محافظة أريحا والأغوار 710 طالبا وطالبة موزعين على الفروع المختلفة العلمي والأدبي والتجاري .