فيديو.. وائل الابراشي يحقق أمنية طفل مريض بالسرطان
رام الله - دنيا الوطن
حقق الإعلامي وائل الإبراشي، أمنية طفل مريض بالسرطان يدعى "محمود" كان قد حلم بلقائه والحضور معه في إحديىحلقات برنامجه "العاشرة مساءً".
وقال "الإبراشي" له: "أنت كنت على طول بتابع حلقات البرنامج"، ليرد عليه الطفل قائلا: "أيوة".
كما استضاف "الإبراشي" أسرة الطفل وتحدث معهم عن معاناتهم في علاج نجلهم من مرض السرطان، وكيف اكتشفوا المرض لديه.
حقق الإعلامي وائل الإبراشي، أمنية طفل مريض بالسرطان يدعى "محمود" كان قد حلم بلقائه والحضور معه في إحديىحلقات برنامجه "العاشرة مساءً".
وقال "الإبراشي" له: "أنت كنت على طول بتابع حلقات البرنامج"، ليرد عليه الطفل قائلا: "أيوة".
كما استضاف "الإبراشي" أسرة الطفل وتحدث معهم عن معاناتهم في علاج نجلهم من مرض السرطان، وكيف اكتشفوا المرض لديه.

التعليقات