فيديو.. وائل الابراشي يحقق أمنية طفل مريض بالسرطان

فيديو.. وائل الابراشي يحقق أمنية طفل مريض بالسرطان
رام الله - دنيا الوطن
حقق الإعلامي وائل الإبراشي، أمنية طفل مريض بالسرطان يدعى "محمود" كان قد حلم بلقائه والحضور معه في إحديىحلقات برنامجه "العاشرة مساءً".

وقال "الإبراشي" له: "أنت كنت على طول بتابع حلقات البرنامج"، ليرد عليه الطفل قائلا: "أيوة".

كما استضاف "الإبراشي" أسرة الطفل وتحدث معهم عن معاناتهم في علاج نجلهم من مرض السرطان، وكيف اكتشفوا المرض لديه.




 

التعليقات