تفاصيل واسباب #انقطاع_الماء_بالمدينه_المنوره

تفاصيل واسباب #انقطاع_الماء_بالمدينه_المنوره
رام الله - دنيا الوطن
مع بداية فصل الصيف عادت معاناة سكان المدينة المنورة من مشكلة انقطاع المياه عن أحياءها، في الوقت الذي ينتظر فيه المواطنون شهر رمضان المبارك خلال اسبوعين .

ودشّن المغرّدون عبر تويتر هاشتاجًا جديدًا بعنوان  #انقطاع_الماء_بالمدينه_المنوره ليرسل تنبيهًا جديدًا للمسؤولين، حيث أكد الأهالي أن المنطقة تمر بهذه الأزمة كل عام دون أية أفق للحل .

وشهدت المدينة المنورة  خلال السنوات الماضية انقطاعات مستمرة في أحياء عدة.

مجدي العنزي غرّد: " الناس ما تدري تلقاها من الشوارع المكسره ولا من المويا ولا من الأحياء العشوائية المدينه محتاجه إهتمام !!!"ـ، وقال حامد : "#انقطاع_الماء_بالمدينة_المنورة لا يصبح المجتمع عظيما إلا حين يزرع المواطن فيه شجرة وهو يعلم أنه لن يأكل من ثمارها ..مقولة أعجبتني".

وقال نايف :"كل شي إلا اهل المدينه فهم جيران خير الخلق وبين مسجده الإحسان لهم مقدم ع غيرهم من الأماكن لعظم المكان.."، وغرّد فهد الرشيدي:" الا اهل المدينه اطيب وارقي واطهر ناس لاتقطعون عنهم شي قطع الله راس العدو".


 



















التعليقات