إسعاد يونس تعيد "يوسف الحسيني" للتلفزيون
رام الله - دنيا الوطن
يعود الإعلامي يوسف الحسيني للظهور على شاشات التلفزيون للمرة الأولى منذ وقف برنامجه "السادة المحترمون" المذاع عبر فضائية "أون تي في"، وذلك من خلال استضافته في برنامج الفنانة إسعاد يونس.
ويحل "الحسيني" مع كل من رامي رضوان وأسامة كمال ضيوفا على برنامج "صاحبة السعادة" المذاع عبر فضائية "سي بي سي"، في حلقة بعنوان "ألعابنا الحلوة" وذلك مساء غد الاثنين.
ويناقش البرنامج مع ضيوفه الأوقات الصعبة التي تمر على الإنسان، وتعود "صاحبة السعادة" بالضيوف لأيام الطفولة مرة أخرى وإخراجهم من ضغوط الحياة اليومية.
يعود الإعلامي يوسف الحسيني للظهور على شاشات التلفزيون للمرة الأولى منذ وقف برنامجه "السادة المحترمون" المذاع عبر فضائية "أون تي في"، وذلك من خلال استضافته في برنامج الفنانة إسعاد يونس.
ويحل "الحسيني" مع كل من رامي رضوان وأسامة كمال ضيوفا على برنامج "صاحبة السعادة" المذاع عبر فضائية "سي بي سي"، في حلقة بعنوان "ألعابنا الحلوة" وذلك مساء غد الاثنين.
ويناقش البرنامج مع ضيوفه الأوقات الصعبة التي تمر على الإنسان، وتعود "صاحبة السعادة" بالضيوف لأيام الطفولة مرة أخرى وإخراجهم من ضغوط الحياة اليومية.

التعليقات