جسم غامض ظهر لطيارين تركيين بعد سقوط الطائرة المصرية

جسم غامض ظهر لطيارين تركيين بعد سقوط الطائرة المصرية
رام الله - دنيا الوطن-وكالات

بعد 20 ساعة تماماً من اختفاء الطائرة المصرية عن شاشات الرادار عند الساعة 2.30 فجر الخميس الماضي بتوقيت القاهرة، أي 3.30 بتوقيت اسطنبول، ظهر جسم غامض بضوئه الأخضر لطيارين تركيين، وهما يقودان طائرة تابعة للخطوط التركية، وأكدا رؤيته الساعة 11.30 قبل منتصف ليل الخميس بالتوقيت التركي.

الخبر، ومصدره وكالة "دوغان" المحلية للأنباء، نشرته يوم الجمعة صحيفة "حرييت" التركية في موقعها الإلكتروني، وألمت به "العربية.نت" من موقعها الإنجليزي اللغة، وفيه ما ذكره الطياران من أن الجسم "كان على ارتفاع 2 إلى 3000 قدم فوقنا" أي اقترب 60 سنتيمترا إلى 915 مترا من Boeing 737-800 كانا يتوجهان بركابها إلى اسطنبول من مدينة Bodrum السياحية، وهي عند البحر الأبيض المتوسط، وقريبة بالجنوب الغربي التركي 256 كيلومترا من جزيرة Karpathos اليونانية، حيث اختفت قربها "الإيرباص" المصرية عن الرادار، وهي مسافة تقطعها طائرة بأقل من 20 دقيقة، وبخمس ساعات يعبرها مركب سياحي.

 


التعليقات