فيديو ـ "الخارجية" تكشف كواليس لقاء "شكري" بوفد مجلس الأمن
رام الله - دنيا الوطن
كشف المستشار أحمد أبو زيد، المتحدث باسم وزارة الخارجية، تفاصيل اللقاء الذى جمع سامح شكري وزير الخارجية بوفد من مجلس الأمن، لافتا إلي أن مصر ترأست مجلس الأمن خلال شهر مايو الجاري.
وأضاف في مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور ببرنامج "مساء القاهرة" على قناة "ten" مساء السبت، أن مصر طرحت عدة مبادرات على مجلس الأمن، منها عقد اجتماع مشترك مع جامعة الدول العربية، واقترحت أن يقوم وفد المجلس بزيارة الصومال.
وأشار إلي أن الوفد التقى وزير الخارجية، واستمعوا إلي مداخلات شكري، حول القضايا العربية وعلى رأسها ليبيا وسوريا وفلسطين ودفع عملية السلام، كذلك الرؤية المصرية لكيفية الخروج من الأزمة.
كشف المستشار أحمد أبو زيد، المتحدث باسم وزارة الخارجية، تفاصيل اللقاء الذى جمع سامح شكري وزير الخارجية بوفد من مجلس الأمن، لافتا إلي أن مصر ترأست مجلس الأمن خلال شهر مايو الجاري.
وأضاف في مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور ببرنامج "مساء القاهرة" على قناة "ten" مساء السبت، أن مصر طرحت عدة مبادرات على مجلس الأمن، منها عقد اجتماع مشترك مع جامعة الدول العربية، واقترحت أن يقوم وفد المجلس بزيارة الصومال.
وأشار إلي أن الوفد التقى وزير الخارجية، واستمعوا إلي مداخلات شكري، حول القضايا العربية وعلى رأسها ليبيا وسوريا وفلسطين ودفع عملية السلام، كذلك الرؤية المصرية لكيفية الخروج من الأزمة.

التعليقات