#شكرا_احمد_العيسي

#شكرا_احمد_العيسي
رام الله - دنيا الوطن
كشف عدة مغرّدين عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر  أن هناك قرارًا جديدًا من وزير التعليم وهو تقديم إجازة المعلمين 1437 المرحلة الإبتدائية،لمدة أسبوع حيث ستبدأ الإجازة يوم 26 شعبان القادم
وسادت حالة من السعادة بين معلمي المرحلة الإبتدائية عقب معرفة قرار وزير التعليم أحمد العيسي بخصوص الإجازة، حيث دشّنوا هاشتاجًا بعنوان "شكرا أحمد العيسي"

أحدهم غرّد : "تمت التفرقة بين الابتدائي ومرحلتي المتوسط و الثانوي في تقديم الإجازة حتى نذكر المسؤلين السابقين بخير ونخصهم بدعاء #شكرا_احمد_العيسي" ، بينما قالت حنان القحطاني ‏"#شكرا_احمد_العيسي صح اللي مايشكر الناس مايشكر الله بس ماسوى شئ ولاله بصمة خير وخلانا نداوم ف امطار ومات طالب من طلاب جامعه خالد بسبب المطر".

أمجد قال:"شكراً احمد العيسى من اعماق قلبي #شكرا_احمد_العيسي"، في حين غرّدت أميرة قائلة : "الحمد الله يااارب وتقديم الاجازه فرج يارب لك الحمد وبارك الله في جهودك #شكرا_احمد_العيسي".

  عمر قال : "#شكرا_احمد_العيسى تستحق الشكر و الثناء فابوجودكم ستكون هناك نقله كبيره للتعليم و اثقون ونتمنا لك التوفيق"، وغرّد آخر: "رجلٌ ضحى بماله الخاص وجهده ووقته في سبيل راحة الطلاب.رجلٌ سهرالليالي من أجل تطوير التعليم.رجلٌ مكافحٌ مناضل.شكراً أحمد #شكرا_احمد_العيسي" .










التعليقات