الزعارير: تحويل البؤر الاستيطانية لمستوطنات صفع لدعاة السلام

رام الله - دنيا الوطن
قال النائب في المجلس التشريعي عن حركة حماس باسم الزعارير إن مسارعة سلطات الاحتلال في تحويل البؤر الاستيطانية المنتشرة في مناطق الضفة الغربية إلى مستوطنات معترف بها وفق قوانين الاحتلال الاسرائيلي؛ تؤكد عنصرية هذا الاحتلال وقيادته المتطرفة.

وأشار الزعارير في تصريح صحفي له إلى أن قيادة الكيان اليمينية تتنكر لأية معاهدات أو قوانين لا تنسجم مع سياسة التوسع والاستيطان والسيطرة على الأرض الفلسطينية، عملا بعقيدتهم التلمودية الباطلة، وهو ما يؤكد أنه كيان مسلح بكل مؤسساته حتى القانونية منها، والتي تتنكر للقوانين الدولية وحقوق الإنسان.

وشدد الزعارير على أن هذا الصلف الاحتلالي يجب أن يواجه بوحدة الشعب الفلسطيني ضمن برنامج واحد أساسه مقاومة الاحتلال.