اخلاء طائرة كويتية كانت متجه للأردن بعد بلاغ عن وجود قنبلة
رام الله - دنيا الوطن
تعاملت الأجهزة الأمنية في مطار الكويت الدولي ظهر اليوم مع بلاغ عن وجود قنبلة في إحدى طائرات الخطوط الجوية الكويتية، التي من المفترض اتجاهها إلى الأردن وعلى متنها ٢٣٠ راكباً.
ونقلت صحيفة القبس الكويتية عن مصدر أمني قوله، إن بلاغا ورد من شخص مجهول يدعي انتماءه لتنظيم "داعش" يفيد بوجود قنبلة على متن الطائرة.
وعلى أثر البلاغ توجهت فرق الأمن والمتفجرات والإطفاء إلى موقع الطائرة حيث يعملون حالياً على إخلائها من الركاب وتمشيطها بحثاً عن أي متفجرات، وفق الصحيفة.
تعاملت الأجهزة الأمنية في مطار الكويت الدولي ظهر اليوم مع بلاغ عن وجود قنبلة في إحدى طائرات الخطوط الجوية الكويتية، التي من المفترض اتجاهها إلى الأردن وعلى متنها ٢٣٠ راكباً.
ونقلت صحيفة القبس الكويتية عن مصدر أمني قوله، إن بلاغا ورد من شخص مجهول يدعي انتماءه لتنظيم "داعش" يفيد بوجود قنبلة على متن الطائرة.
وعلى أثر البلاغ توجهت فرق الأمن والمتفجرات والإطفاء إلى موقع الطائرة حيث يعملون حالياً على إخلائها من الركاب وتمشيطها بحثاً عن أي متفجرات، وفق الصحيفة.

التعليقات