الحكومة الليبية تدين مقتل وإصابة 11 في سقوط قذيفة أمام مركز بنغازي الطبي
رام الله - دنيا الوطن - وكالات
حملت الحكومة الليبية الموقتة ، المجتمع الدولي وبعثة الأمم المتحدة لدى ليبيا، مسؤولية مقتل ثلاثة أشخاص وإصابة ثمانية آخرين، جراء سقوط قذيفة أمام مركز بنغازي الطبي ، مشيرة إلى أنهما تركا الشعب الليبي يواجه العنف منفردا، وعاقبا الجيش الذي يحارب العنف بحرمانه من التسليح.
وأدانت الحكومة في بيان لها مساء اليوم، الهجوم ، الذي قالت إنه وقع على يد “تنظيم داعش ومن يتحالف معه في دلالة واضحة على حقد هذه المجموعات الناتج عن هزيمة العنف أمام قوات الجيش”.
وفي السياق ذاته، أدان المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني الليبية الهجوم بمدينة بنغازي .
ووصف المجلس في بيان له العمل الذي أدى إلى مقتل ثلاثة وإصابة ثمانية ببنغازي “بأنه لا يمكن أن يقوم به إلا من تجردوا من كل القيم الإنسانية والدينية، وهو يضاف للهجمات السابقة التي طالت المدينة في ساحة الكيش وغيرها من الأحياء”.
وتقدم المجلس في بيانه بأحر التعازي والمواساة لأسر الضحايا الذي قضو جراء الهجوم.
حملت الحكومة الليبية الموقتة ، المجتمع الدولي وبعثة الأمم المتحدة لدى ليبيا، مسؤولية مقتل ثلاثة أشخاص وإصابة ثمانية آخرين، جراء سقوط قذيفة أمام مركز بنغازي الطبي ، مشيرة إلى أنهما تركا الشعب الليبي يواجه العنف منفردا، وعاقبا الجيش الذي يحارب العنف بحرمانه من التسليح.
وأدانت الحكومة في بيان لها مساء اليوم، الهجوم ، الذي قالت إنه وقع على يد “تنظيم داعش ومن يتحالف معه في دلالة واضحة على حقد هذه المجموعات الناتج عن هزيمة العنف أمام قوات الجيش”.
وفي السياق ذاته، أدان المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني الليبية الهجوم بمدينة بنغازي .
ووصف المجلس في بيان له العمل الذي أدى إلى مقتل ثلاثة وإصابة ثمانية ببنغازي “بأنه لا يمكن أن يقوم به إلا من تجردوا من كل القيم الإنسانية والدينية، وهو يضاف للهجمات السابقة التي طالت المدينة في ساحة الكيش وغيرها من الأحياء”.
وتقدم المجلس في بيانه بأحر التعازي والمواساة لأسر الضحايا الذي قضو جراء الهجوم.

التعليقات