قوات الاحتلال تطلق النار صوب المزارعين ورعاة الأغنام شرق غزة

قوات الاحتلال تطلق النار صوب المزارعين ورعاة الأغنام شرق غزة
غزة - دنيا الوطن - مراسلنا
أطلقت قوات الاحتلال الاسرائيلي صباح اليوم الجمعة، النار صوب المزارعين ورعاة الأغنام شرق مدينة غزة.

وأفاد مراسلنا نقلاً عن شهود عيان إن مجموعة من الجنود الإسرائيليين فتحوا نيران أسلتحهم الرشاشة في برج ملكة العسكري شرق حي الزيتون صوب المزارعين ورعاة الأغنام في المنطقة.

ولفت المراسل إلى أن اطلاق النار لم يسفر عن وقوع إصابات في صفوف المزارعين ورعاة الأغنام.

يذكر أن قوات الاحتلال تتعمد اطلاق النار تجاه المزارعين ورعاة الأغنام بشكل يومي على طول الحدود مع قطاع غزة، في محاولة منهم لمنعهم من القيام بأعمالهم.