الجمعية العمومية لـ"بلسمي" تنتخب مجلس ادارة جديدا

رام الله - دنيا الوطن
عقدت الجمعية العمومية للمؤسسة الفلسطينية لتشجيع المنشآت الصغيرة والمتوسطة "بلسمي" امس الاربعاء وبحضور مندوبين عن وزارة الاقتصاد الوطني اجتماعا غير عادي اقرت فيه بعض التعديلات غلى نظامها الاساسي. 

ثم عقدت اجتماعا عاديا اخراقرت فيه التقريرين الاداري والمالي وبعد ابراء مجلس الادارة السابق قدم استقالته وتم انتخاب مجلس ادارة جديد برئاسة الدكتور حازم الشنار مكون من نبيل ابراهيم نائبا للرئيس ود. نجود حبش امينة للسر ومحمد ابو دلو امينا للصندوق وكل من زهير عسيلي وابراهيم ابو قطيش و نصر عطياني وسميح جرادات ونادر عقال اعضاءا.