مفوضية رام الله ومدرسة النبي صالح تخرجان دورة "القيادة والعمل التطوعي"
رام الله - دنيا الوطن
ضمن البرامج والانشطة التي تنفذها مفوضية التوجيه السياسي والوطني لرام الله والبيرة بالتعاون مع مدرسة النبي صالح المختلطة، نظم حفل تخريج دورة "القيادة والعمل التطوعي" التي عقدت باشراف مفوضية رام الله والبيرة من تاريخ 25/1/2016 ولغاية 30/3/2016 بمشاركة 120 طالباً وطالبة ومعلماً.
افتتحت الطالبة رنين التميمي والذي تخلله قراءة ايات من القرأن الكريم، والسلام الوطني الفلسطيني وقراءة الفاتحة على ارواح الشهداء.
وفي كلمة لمديرة المدرسة ربى الكردي، اشادت فيها بالجهود التي قدمتها مفوضية التوجيه السياسي والوطني لمحافظة رام والبيرة, من اعداد وتدريب ومتابعة لانجاح اعمال الدورة.
واضافت الكردي ان الشكر موصول لقيادة التوجيه السياسي والوطني ممثلة باللواء عدنان ضميري وكافة الاخوات والاخوة كوادر التوجيه السياسي ومعلمي المدرسة الدين عملوا بمسؤولية وحرص خلال عقد الدورة التي ستكون حافزا لطلبتنا للقيام بواجباتهم الوطنية لمتابعة مسيرة العلم والعمل حتى اقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.
وقدم نافز خليل مفوض التوجيه الوطني لمحافظة رام الله والبيره كلمة اكد فيها على اهمية التواصل مع ابنائنا الطلبة من اجل الوصول للاهداف الوطنية، ونقل تحيات اسرة مفوضية رام الله والبيرة ممثلة بالاخ ناصر نمر، مباركا للمشاركين في الدورة اجتيازهم اعمالها بتفوق ونجاح.
وختم خليل كلمته قائلاً ان النجاح تحقق بفضل المتابعة التي اولتها ادارة المدرسة بكافة كوادرها التعليمية مما ساهم في خلق قيادات عمل تطوعي ميدانية سيكون لها شأن كبير ان شاء الله.
حضر حفل التخريج مشرفة الصحة المدرسية نسرين عاصي.
وفي نهاية الحفل وزعت شهادات التقدير على المشاركين في دورة القيادة والعمل التطوعي.

ضمن البرامج والانشطة التي تنفذها مفوضية التوجيه السياسي والوطني لرام الله والبيرة بالتعاون مع مدرسة النبي صالح المختلطة، نظم حفل تخريج دورة "القيادة والعمل التطوعي" التي عقدت باشراف مفوضية رام الله والبيرة من تاريخ 25/1/2016 ولغاية 30/3/2016 بمشاركة 120 طالباً وطالبة ومعلماً.
افتتحت الطالبة رنين التميمي والذي تخلله قراءة ايات من القرأن الكريم، والسلام الوطني الفلسطيني وقراءة الفاتحة على ارواح الشهداء.
وفي كلمة لمديرة المدرسة ربى الكردي، اشادت فيها بالجهود التي قدمتها مفوضية التوجيه السياسي والوطني لمحافظة رام والبيرة, من اعداد وتدريب ومتابعة لانجاح اعمال الدورة.
واضافت الكردي ان الشكر موصول لقيادة التوجيه السياسي والوطني ممثلة باللواء عدنان ضميري وكافة الاخوات والاخوة كوادر التوجيه السياسي ومعلمي المدرسة الدين عملوا بمسؤولية وحرص خلال عقد الدورة التي ستكون حافزا لطلبتنا للقيام بواجباتهم الوطنية لمتابعة مسيرة العلم والعمل حتى اقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.
وقدم نافز خليل مفوض التوجيه الوطني لمحافظة رام الله والبيره كلمة اكد فيها على اهمية التواصل مع ابنائنا الطلبة من اجل الوصول للاهداف الوطنية، ونقل تحيات اسرة مفوضية رام الله والبيرة ممثلة بالاخ ناصر نمر، مباركا للمشاركين في الدورة اجتيازهم اعمالها بتفوق ونجاح.
وختم خليل كلمته قائلاً ان النجاح تحقق بفضل المتابعة التي اولتها ادارة المدرسة بكافة كوادرها التعليمية مما ساهم في خلق قيادات عمل تطوعي ميدانية سيكون لها شأن كبير ان شاء الله.
حضر حفل التخريج مشرفة الصحة المدرسية نسرين عاصي.
وفي نهاية الحفل وزعت شهادات التقدير على المشاركين في دورة القيادة والعمل التطوعي.

