ورشة عمل اردنية فلسطينية لزيادة العضوية النقابية بين العمال الشباب
رام الله - دنيا الوطن - محمد العطاونة
افتتحت اليوم في مقر نقابة الغزل والنسيج الاردنية في مدينة اربد شمال الاردن ورشة عمل نقابية اردنية – فلسطينية حول مهارات زيادة العضوية النقابية بين العمال والعاملات الشباب في قطاع العزل والنسيج والخياطة في البلدين الشقيقين .
الورشة تستمر لثلاثة ايام وتأتي في اطار علاقات التعاون الاخوية بين النقابة العامة للعاملين في صناعة الغزل والنسيج والالبسة الاردنية عضو الاتحاد العام لنقابات عمال الاردن والنقابة العامة لعمال وعاملات الغزل والنسيج والخياطة الفلسطينية عضو الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين ، وبدعم من منظمة توارو النقابية الاقليمية ، ويشارك فيها "16" عاملة وعاملا من البلدين .
وتتناول العديد من الموضوعات من بينها المراحل الاساسية للتنظيم النقابي وفئاته المستهدفة وكيفية زيادة العضوية النقابية الفاعلة من خلال تشجيع وتحفيز الانتساب للنقابات العمالية والمهارات المتعلقة في ذلك ، الى جانب سبل تعزيز وتطوير قدرة النقابات العمالية الادارية والتنظيمية ودعم مداخيلها وموازنتها المالية لتحقيق اهدافها وبرامجها .
افتتحت اليوم في مقر نقابة الغزل والنسيج الاردنية في مدينة اربد شمال الاردن ورشة عمل نقابية اردنية – فلسطينية حول مهارات زيادة العضوية النقابية بين العمال والعاملات الشباب في قطاع العزل والنسيج والخياطة في البلدين الشقيقين .
الورشة تستمر لثلاثة ايام وتأتي في اطار علاقات التعاون الاخوية بين النقابة العامة للعاملين في صناعة الغزل والنسيج والالبسة الاردنية عضو الاتحاد العام لنقابات عمال الاردن والنقابة العامة لعمال وعاملات الغزل والنسيج والخياطة الفلسطينية عضو الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين ، وبدعم من منظمة توارو النقابية الاقليمية ، ويشارك فيها "16" عاملة وعاملا من البلدين .
وتتناول العديد من الموضوعات من بينها المراحل الاساسية للتنظيم النقابي وفئاته المستهدفة وكيفية زيادة العضوية النقابية الفاعلة من خلال تشجيع وتحفيز الانتساب للنقابات العمالية والمهارات المتعلقة في ذلك ، الى جانب سبل تعزيز وتطوير قدرة النقابات العمالية الادارية والتنظيمية ودعم مداخيلها وموازنتها المالية لتحقيق اهدافها وبرامجها .
