المفوض السياسي لرام الله يهنئ الأسير المحرر نضال سمارة بالافراج عنه بعد 15 سنة في سجون الاحتلال
رام الله - دنيا الوطن
قدم المفوض السياسي والوطني لرام الله والبيرة ناصر نمر، التهنئة باسم هيئة التوجيه السياسي والوطني، للأسير المحرر نضال سمارة من مخيم قلنديا، والذي تحرر بعد قضائه 15 سنة في سجون الاحتلال.
وأكد المفوض السياسي على أن الاسرى الفلسطينيين هم طليعة النضال التحرري الوطني ورمز للحرية والتضحية من اجل فلسطين والدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، مشيداً بصمودهم في وجه المخططات الاسرائيلية التي تهدف الى عزلهم عن مجتمعهم ومنع عطائهم الوطني.
كما أكد المفوض السياسي أن القيادة الفلسطينية وعلى رأسها السيد الرئيس أبو مازن تولي قضية الأسرى اهتماماً بالغاً ومتابعة حثيثة، وأن السيد الرئيس أكد وفي كل المناسبة ان قضية الأسرى هي ضمن الثوابت الوطنية الفلسطينية وأنه لا سلام حقيقي ما دام هناك أسير واحد في سجون الاحتلال.
قدم المفوض السياسي والوطني لرام الله والبيرة ناصر نمر، التهنئة باسم هيئة التوجيه السياسي والوطني، للأسير المحرر نضال سمارة من مخيم قلنديا، والذي تحرر بعد قضائه 15 سنة في سجون الاحتلال.
وأكد المفوض السياسي على أن الاسرى الفلسطينيين هم طليعة النضال التحرري الوطني ورمز للحرية والتضحية من اجل فلسطين والدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، مشيداً بصمودهم في وجه المخططات الاسرائيلية التي تهدف الى عزلهم عن مجتمعهم ومنع عطائهم الوطني.
كما أكد المفوض السياسي أن القيادة الفلسطينية وعلى رأسها السيد الرئيس أبو مازن تولي قضية الأسرى اهتماماً بالغاً ومتابعة حثيثة، وأن السيد الرئيس أكد وفي كل المناسبة ان قضية الأسرى هي ضمن الثوابت الوطنية الفلسطينية وأنه لا سلام حقيقي ما دام هناك أسير واحد في سجون الاحتلال.
