الشرطة المغربية بحلة جديدة
رام الله - دنيا الوطن
أعلن المدير العالم لمديرية الأمن الوطني المغربي، الثلاثاء 17 مايو/أيار، عن تغيير الزي الرسمي لعناصر الشرطة مع نهاية العام الجاري، وذلك بمناسبة الذكرى 60 لتأسيس الشرطة المغربية.
وأكد عبد اللطيف الحموشي في كلمة ألقاها في المعهد الملكي للشرطة، أنه سيتم تعميم الزي الأبيض والأسود الموحد على رجال الأمن على الصعيد الوطني، وذلك اعتبارا من شهر أكتوبر/تشرين الأول من العام الحالي.
أعلن المدير العالم لمديرية الأمن الوطني المغربي، الثلاثاء 17 مايو/أيار، عن تغيير الزي الرسمي لعناصر الشرطة مع نهاية العام الجاري، وذلك بمناسبة الذكرى 60 لتأسيس الشرطة المغربية.
وأكد عبد اللطيف الحموشي في كلمة ألقاها في المعهد الملكي للشرطة، أنه سيتم تعميم الزي الأبيض والأسود الموحد على رجال الأمن على الصعيد الوطني، وذلك اعتبارا من شهر أكتوبر/تشرين الأول من العام الحالي.

التعليقات