مواطن يعلن إضرابه وسط الجندي لنيل حقوقه الوظيفية وإعادة راتبه المقطوع منذ سنوات
رام الله - دنيا الوطن
إعتصم المواطن محمد الريزي من سكان محافظة شمال غزة صباح اليوم في ساحة الجندي المجهول وذلك تنديدا في إستمرار قطع راتبه من قبل وزارة المالية في رام الله .
إعتصم المواطن محمد الريزي من سكان محافظة شمال غزة صباح اليوم في ساحة الجندي المجهول وذلك تنديدا في إستمرار قطع راتبه من قبل وزارة المالية في رام الله .
وطالب وهو من موظفي تفريغات 2005 في مقابلته مع دنيا الوطن جميع العاملين والقادرين على مساعدته في إستعادة راتبه ومستحقاته لحل مشكلته لما يمر به من ظروف اقتصادية واجتماعية صعبة .
وإشار والذي افترش الأرض في ساحة الجندي أنه لن يغادر وعائلته المكان قبل التوصل لحل في مشكلته القائمة منذ عدة سنوات
